اليوم mardi 12 décembre 2017 - 11:56
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : mardi 28 novembre 2017 - 9:46

أزمة غير مسبوقة بمليلية.. محلات تجارية كبرى على بوابة الإفلاس والإغلاق

Www.sabahachark.com

أشارت عدة تقرير إعلامية بمدينة مليلية المحتلة، على أن المدينة تعيش أزمة إقتصادية لم تعشها حتى في عز الأزمة التي ضربة أوروبا والعالم، حيث أن مجموعة من المحلات التجارية ومنهى الكبرى بالإضافة للمطاعم والحانات، تعيش على بوابة الإفلاس وستغلق أبوابها في الأيام القليلة القادمة إن بقيت الوضعية على ما هي عليه.
وحسب ذات التقرير أن هذه الأزمة بسبب الإجراءات التي قامت بها السلطات بمدينة مليلية على مستوى الحدود الوهمية مع المغرب، بمنع المغاربة خصوصا ممتهني التهريب المعيشي للدخول للثغر المحتل.
معتبرين أن الرواج التجاري بالمدينة، كان سببه الأول ممتهني التهريب المعيشي، والمواطنين الذين يدخلون من مدينة الناظور للتبضع بالمدينة المحتلة.
مهدي عزاوي

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع صباح الشرق يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: نشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الشبكة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة ، من شأنها المسّ بالأشخاص و المعتقدات الدينية أو المقدسات