اليوم dimanche 10 septembre 2017 - 10:47
أخـبـار الـيــوم
أمن وجدة يوقف 500 “شخصا”      محمد تجيني يتنبأ بانهيار وشيك للحكومة و السبب هو عزيز أخنوش      مقهى ومطعم بشاطئ « الجوهرةالزرقاء »بالسعيدية تفرض أثمنة خيالية على الزبناء      اتحاد طنجة يفتتح البطولة الاحترافية بفوز هام على نهضة بركان بثلاثية نظيفة      عامل إقليم بركان يعطي الإنطلاقة الرسمية للموسم الدراسي الجديد 2017-2018      سيدي العامل: من المسؤول عن فوضى احتلال « الملك العمومي » بجماعة سيدي سليمان شراعة…؟!!!      تعزية في وفاة علاء شهبون إبن أخينا محمد المؤذن الملقب ب شهبون      محمد التيجيني: فضيحة تعفن الأضاحي تفصح عن أزمة داخل الحكومة المغربية      عامل إقليم بركان يطلق حملةجديدة لتحرير الملك العمومي ببركان      بالصور: حادث سير مؤلم يخلف 3 قتلى شباب وجرحى حالة بعضهم حرجة في طريق الرابطة بين مداغ ورأس الماء بدوار”عين الزبدة ” إقليم بركان     
أخر تحديث : dimanche 10 septembre 2017 - 10:42

أمن وجدة يوقف 500 “شخصا”

www.sabahachark.com

تمكنت مصالح ولاية أمن وجدة، خلال الفترة ما بين 6 و8 شتنبر الجاري، من توقيف 499 شخصا متورطا في جنايات وجنح مختلفة.
وأفاد بلاغ لولاية الأمن، اليوم السبت، بأن 303 من الموقوفين تم ضبطهم في حالة تلبس بارتكاب أفعال إجرامية، بينما كان الباقي (196 شخصا) موضوع مذكرات بحث.
وتابع المصدر أن عمليات التفتيش المنجزة في هذا الإطار أسفرت عن حجز 40 غراما من مخدر الكوكايين، و2652 غراما من مخدر الشيرا، و1510 غراما من مادة الكيف، و1020 قنينة من الخمور المهربة، وخمسة موازين إلكترونية تستعمل لأغراض ترويج المخدرات، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء.
وفي مجال السلامة المرورية، مكنت إجراءات المراقبة التي باشرتها شرطة المرور من تحرير 1367 محضرا لمخالفات السير، فضلا عن إيداع 93 سيارة و30 دراجة نارية المحجز البلدي لمخالفتها قانون السير والجولان.
وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه العمليات الأمنية المكثفة، التي تشارك فيها جميع المصالح والوحدات الأمنية بمدينة وجدة، متواصلة بهدف الوقاية من مختلف المظاهر الإجرامية ومكافحتها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع صباح الشرق يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: نشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الشبكة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة ، من شأنها المسّ بالأشخاص و المعتقدات الدينية أو المقدسات