اليوم mardi 12 décembre 2017 - 11:53
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : mardi 5 décembre 2017 - 12:14

إعتقال مروجي أقراص “إكستازي” بأحفير إقليم بركان

Www.sabahachark.com

تمكنت عناصر الأمن بالمفوضية للشرطة أحفير، منتصف نهار اليوم الاثنين 04 دجنبر 2017
، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عملية التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن داخل السيارة التي كان يقودها المشتبه فيه، أسفرت عن حجز 31 ألف و 319 قرص من مخدر الإكستازي، كانت مخبأة بشكل محكم ودقيق أسفل المقعد الخلفي وتحت طاولة القيادة الأمامية للسيارة.
وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد مصدر ووجهة المخدرات المحجوزة، وكذا الكشف عن جميع الأشخاص المتورطين في هذه القضية.
وخلص البلاغ إلى أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود المشتركة التي تبذلها مصالح الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني لمكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات بمختلف أصنافها وأنواعها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع صباح الشرق يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: نشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الشبكة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة ، من شأنها المسّ بالأشخاص و المعتقدات الدينية أو المقدسات