أخـبـار الـيــوم
اجتماع المكتب الجهوي للنقابة الديمقراطية للعدل بمدينة السعيدية      مصطفى الجدايني رئيسا لفريق النهضة البركانية لكرة السلة      اعتقال مروج « للقرقوبي » ببركان نشط في التهريب الدولي وحجز أزيد من 20.244 قرص من حبوب « ايكستازي »      عامل اقليم بركان يترأس مراسيم إحياء عيد المولد النبوي الشريف بالمسجد عمر بن الخطاب بمدينة بركان      مونديال روسيا 2018 .. الفيفا تحدد قيمة الجوائز المالية للمنتخبات المشاركة      افتتاح الملتقى العالمي الثاني عشر للتصوف بالزاوية البودشيشية بمداغ إقليم بركان      تعزية في وفاة شقيق هشام وعلي مستشار بجماعة بركان      اعتقال 5 أشخاص بالناظور متهمين بالاختطاف والاحتجاز وطلب الفدية 2 ملايين      تأجيل محاكمة مجموعة معتقلي الريف إلى هذا التاريخ      زعيمة الحزب الاشتراكي بمليلية: المتضرر الأكبر من الإغلاق المستمر لمعابر الحدود مع الناظور هو اقتصاد مليلية     
أخر تحديث : samedi 2 décembre 2017 - 10:08

اجتماع المكتب الجهوي للنقابة الديمقراطية للعدل بمدينة السعيدية

Www.sabahachark.com

عقد المكتب الجهوي للنقابة الديمقراطية للعدل، اجتماعا وذلك يومه الجمعة والسبت 01 و 02 دجنبر 2017 بمركز الاصطياف بالسعيدية ، لقاء تحضيريا لأعضاء المكاتب المحلية للنقابة الديمقراطية للعدل بالجهة الشرقية من أجل الترتيب لعقد المؤتمر الجهوي ، وقد حضره ممثلون من بركان : حفيظ معاشي ، أحمد البوعناني ، محمد الصالحي ، عمر بنعزو ، و سعيد أعرابة. من الناضور : جمال الأطرش ، خالد الصغير ، و ابراهيم بوشرافات ، من وجدة : عبد الرحمان سحمودي ، جمال كعويس ، أمين بياض ، و عبد اللطيف بناحمد . من تاوريرت : لحبيب خوربي . من كرسيف : فؤاد الربع و محمد أكلزي. و من جرادة : ميلود بادي.
وبعد نقاش جاد و فعال طيلة هذين اليومين و عرض أبرز المشاكل التي تهم القطاع على المستوى المحلي والجهوي والوطني ، مع استحضار المسؤولية الجسيمة الملقاة على جميع الأعضاء ، توصل الجميع إلى إيجاد آليات وخطوات الاشتغال ، حيث ركز جميع المتدخلين على العمل بكل جدية و مسؤولية من أجل تأسيس مكتب جهوي قوي و متماسك يراعى فيه تمثيلية جميع محاكم الجهة.
كما تمت الإشارة إلى العمل على إنجاح الشكل النضالي ليومي الثلاثاء والأربعاء القادمين والمتمثل في الوقفات الاحتجاجية التي ستعرفها جميع محاكم المملكة. وفي الأخير ، أسفر هذا اللقاء عن تكليف السيد حفيظ معاشي رئاسة اللجنة التحضيرية ، مع عضوية جميع المناضلين الحاضرين.
تحية نضالية لجميع المناضلين.
وعاشت النقابة الديمقراطية للعدل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع صباح الشرق يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: نشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الشبكة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة ، من شأنها المسّ بالأشخاص و المعتقدات الدينية أو المقدسات