اليوم mardi 12 décembre 2017 - 11:51
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : lundi 11 décembre 2017 - 12:04

اعتقال مروج « للقرقوبي » ببركان نشط في التهريب الدولي وحجز أزيد من 20.244 قرص من حبوب « ايكستازي »

Www.sabahachark.com

تمكنت فرقة الشرطة القضائية ببركان، توقيف شخص (33 سنة)، يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في الترويج الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه، حسب المعلومات الأولية للبحث، تم توقيف المشتبه فيه عندما حضر إلى مقر وكالة للأسفار الدولية من أجل تسلم شحنة من مخدر “لكستازي”، تبلغ 20244 قرصا، كانت مرسلة في اسمه من دولة أوروبية ضمن أكياس مخصصة لمواد استهلاكية.
وأضاف البلاغ أن إجراءات البحث المنجزة مكنت من تشخيص هوية شخصين من أقارب المعني بالأمر، يشتبه في كونهما هما من أرسلا هذه الشحنة المخدرة من خارج أرض الوطن.
وأوضح المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مشيرا إلى تواصل التحريات وعمليات التنسيق المنجزة في إطار التعاون الأمني الدولي، بهدف توقيف باقي المتورطين في هذه القضية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع صباح الشرق يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: نشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الشبكة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة ، من شأنها المسّ بالأشخاص و المعتقدات الدينية أو المقدسات