اليوم vendredi 19 janvier 2018 - 11:42
أخـبـار الـيــوم
المكتب المحلي لودادية موظفي وزارة العدل بشراكة مع جمعية الصحة للجميع ينظمان أياما طبية لفائدة أسرة العدل ببركان      افتتاح سوق القرب النموذجي المؤقت بجماعة سيدي سليمان شراعة بركان      إعطاء انطلاقة تهيئة ساحة عمومية بحي المسيرة سوق بايو سابقا ببركان      توزيع نظارات طبية على تلاميذ مدرسة لهبيل 3 بجماعة سيدي سليمان شراعة      خبر عاجل…افتتاح السوق النموذجي المؤقت يوم غد الخميس بجماعة بسيدي سليمان شراعة      جرسيف.. وفاة طفل عمره 16 سنة نتيجة نزيف دموي داخلي بعد سقوطه من سلم      اعتقال معلمين اغتصبا تلميذتين بتافوغالت إقليم بركان      روبرطاج القناة الثانية مع رئيس المجلس الجماعي لبركان ،حول حقيقة أشجار منتزه اللقلاق…      جمعـية زهرة الربيع للتربية والتنمية الإجتماعية تنظم الأيام التربوية الثقافية للطفل النسخة الثانية ببركان      لقاء تواصلي حول الدور النفسي للمرأة في تربية الناشئة ببركان     
أخر تحديث : vendredi 12 janvier 2018 - 10:40

الأمير مولاي رشيد رئيسا جديدا لجامعة الغولف

Www.sabahachark.com

اختير الأمير مولاي رشيد، رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية للغولف، وذلك خلال أشغال الجمع العام العادي للجامعة الذي انعقد اليوم الاثنين بالغولف الملكي دار السلام بالرباط.
وتمت المصادقة على ترشيح الأمير مولاي رشيد بالتصفيق والترحيب الكبير من قبل المشاركين في هذا الجمع العام.
وبهذه المناسبة، أشاد الرئيس المنتدب للجامعة الملكية المغربية للغولف مصطفى الزين، بهذه « اللحظة الكبيرة » المتعلقة باختيار الأمير مولاي رشيد رئيسا للجامعة.
وأكد أن هذا الاختيار سيساهم في الارتقاء بمستوى ممارسة رياضة الغولف على الصعيد الوطني.
وذكر الزين بترأس الأمير منذ أكثر من 15 سنة، لجمعية جائزة الحسن الثاني للغولف، ومساهمته في هذا الصدد، منذ سنة 2002، في تطوير رياضة الغولف الاحترافي على الصعيد وطني، والنهوض بالمغرب كوجهة سياحية متميزة لمحبي وهواة رياضة الغولف.
وأشار الزين، الذي يشغل أيضا منصب نائب الرئيس المنتدب لجمعية جائزة الحسن الثاني للغولف، إلى مشاركة لأمير مولاي رشيد، باعتباره لاعب غولف موهوب ومن طراز عال، في العديد من التظاهرات الرياضية الدولية المرموقة في هذه الرياضة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع صباح الشرق يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: نشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الشبكة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة ، من شأنها المسّ بالأشخاص و المعتقدات الدينية أو المقدسات