اليوم dimanche 22 octobre 2017 - 10:44
أخـبـار الـيــوم
نهضة بركان يحقق انتصارا على شباب قصبة تادلة بأربعة أهداف مقابل لا شيء:ويتأهّل لنصف نهائي كأس العرش      المديرية العامة للضرائب تطلق خدمتين جديدتين تتعلقان بالرسم المهني      اعلان عن فتح باب التسجيل في دروس الدعم بمؤسسة الكوثر للتعليم الخصوصي بسيدي سليمان شراعة بركان      وزارة الخارجية المغربية تصدر بلاغا ناريا بعد تصريحات وزير الخارجية الجزائري وتستدعي القائم على أعمال سفارة الجزائر      عامل إقليم بركان يترأس اجتماع اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بمقر عمالة بركان      في إطار أيام الأبواب المفتوحة بمركز التأهيل المهني في فنون الصناعة التقليدية ببركان      نور الدين بوطيب وزير المنتدب لدى وزير الداخلية يحضر جنازة أحمد القادري بوتشيش عامل سابق بإقليم بركان      تعزية في وفاة أحمد القادري بوتشيش عامل السابق بإقليم بركان      الرجوع إلى الساعة القانونية للمملكة عند حلول الساعة 3 صباحا من يوم الأحد 29 أكتوبر 2017      المكتب الوطني للنقابة المستقلة لأطباء القطاع العام يعلن خوض إضراب وطني يوم الإثنين 16 أكتوبر 2017     
أخر تحديث : mardi 10 octobre 2017 - 9:10

الوداد البيضاوي.1.النهضة البركانية .1 : مباراة مجنونة لثمن نهائي كأس العرش

Www.sabahachark.com

أنهى التعادل الإيجابي هدف لمثله نتيجة المباراة التي جمعت اليوم الثلاثاء بين فريقي الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، وضيفه النهضة الرياضية البركانية على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، وذلك برسم مباراة ذهاب دور ثمن نهائي مسابقة كأس العرش.
وبدأت عناصر الفريقين مناوراتها الهجومية منذ بداية المواجهة بحثا عن هدف السبق، غير أن تحركات لاعبي الطرفين لم تأتي بأي جديد في النتيجة، بفعل الإنتشار الجيد والانضباط التكتيكي الكبير الذي ظهر به لاعبو الفريقين خلال مجمل فترات الشوط الأول.
وغابت الفرص السانحة للتهديف عن مجمل أطوار النصف الأول من المواجهة، إذ لم تزعج التحركات الهجومية كثيرا الحارسين عبد العالي المحمدي، وبدر الدين بنعاشور، لتنهي صافرة الحكم سمير الكزاز، مجريات النصف الأول بالبياض.
وتواصل الصراع التكتيكي بين كل من الحسين عموتة ورشيد الطاوسي، في أطوار الجولة الثانية، إذ بحث رفاق إبراهيم النقاش، عن ممرات لهز شباك الفريق البركاني، في الوقت الذي ركز رفاق يوسف الترابي، على تضييق المساحات أمام لاعبي الوداد.
وباغث أيوب الكعبي، دفاع الوداد بإحرازه هدف السبق للنهضة البركانية في الدقيقة 56، ليبحث أبناء المدرب الحسين عموتة، بعد ذلك عن هدف التعديل والعودة في النتيجة، إذ خلق رفاق حسني العديد من محاولات التهديف، قبل أن ينجح خضروف في إحراز التعادل، وتفادي الهزيمة في مباراة الذهاب في إنتظار مباراة الإياب.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع صباح الشرق يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: نشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الشبكة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة ، من شأنها المسّ بالأشخاص و المعتقدات الدينية أو المقدسات