أخر تحديث : vendredi 23 juin 2017 - 4:15

بيست فاميلي ومجموعة مغاربة بلا حدود… ثلة من الشباب سخروا وقتهم للعمل الخيري

Www.sabahachark.com

هم ثلة من شباب المنطقة الشرقية، أبوا إلا أن يسخروا وقتهم طلبا للأجر وطمعا في نيل الثواب، فأطلقوا على مجموعتهم بيست فاميلي ومغاربة بلا حدود، وكرسوا مجهودهم لمساعدة المحتاجين والمساكين.
المجموعة، عكفت خلال شهر رمضان المبارك على إدخال الحبور على العديد من الأسر المعوزة عن طريق قفف رمضانية، ومشاركة المتخلى عنهم في دور متعددة فرحة المناسبات بزيارات متكررة، ومقاسمتهم أجواءها، كما أنهم يسعون لشراء كسوة للأطفال من عائلات فقيرة…
شباب مغاربة بلا حدود، وفقوا بمشيئة الله في جمع المال لإجراء عمليات لمرضى، أبوا إلا أن يدعمونهم ماديا ومعنويا، فلا يكلوا من طرق الأبواب لتوفير مال ينفقونه ابتغاء مرضات الله.
هي لمحة من شمول، وقطرة من فيض، لأعمال بقوم بها شباب جعلوا من همهم وشغلهم الشاغل مؤازرة الفقراء، فوفق الله شباب المجموعة لفعل الخير وأعانهم عليه، ونداء عبر هذه السطور لكل فاعل خير أن يتصل بهم، فهم للخير يفعلون، وللأجر يسعون، ولمرضات الله يبتغون.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع صباح الشرق يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: نشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الشبكة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة ، من شأنها المسّ بالأشخاص و المعتقدات الدينية أو المقدسات