اليوم vendredi 19 janvier 2018 - 11:42
أخـبـار الـيــوم
المكتب المحلي لودادية موظفي وزارة العدل بشراكة مع جمعية الصحة للجميع ينظمان أياما طبية لفائدة أسرة العدل ببركان      افتتاح سوق القرب النموذجي المؤقت بجماعة سيدي سليمان شراعة بركان      إعطاء انطلاقة تهيئة ساحة عمومية بحي المسيرة سوق بايو سابقا ببركان      توزيع نظارات طبية على تلاميذ مدرسة لهبيل 3 بجماعة سيدي سليمان شراعة      خبر عاجل…افتتاح السوق النموذجي المؤقت يوم غد الخميس بجماعة بسيدي سليمان شراعة      جرسيف.. وفاة طفل عمره 16 سنة نتيجة نزيف دموي داخلي بعد سقوطه من سلم      اعتقال معلمين اغتصبا تلميذتين بتافوغالت إقليم بركان      روبرطاج القناة الثانية مع رئيس المجلس الجماعي لبركان ،حول حقيقة أشجار منتزه اللقلاق…      جمعـية زهرة الربيع للتربية والتنمية الإجتماعية تنظم الأيام التربوية الثقافية للطفل النسخة الثانية ببركان      لقاء تواصلي حول الدور النفسي للمرأة في تربية الناشئة ببركان     
أخر تحديث : mercredi 10 janvier 2018 - 6:13

تسليم حافلتين للنقل المدرسي لجماعتين فزوان وأغبال

Www.sabahachark.com

عملية تسليم مفاتيح حافلتين للنقل المدرسي اليوم الأربعاء 10 يناير 2018 لفائدة الجماعتين الترابيتين أغبال و فزوان إقليم بركان من أجل تحقيق التغطية الشاملة لهذه الخدمة التعليمية والاجتماعية بكافة تراب الإقليم. بمبلغ مالي يقدر ب 363.000 درهم لكل منهما و تتسعان ل 27 شخص.
و في الختام، وفي إطار برنامج تجديد حظيرة سيارات الأجرة المعتمد من طرف وزارة الداخلية كتدبير يستهدف تحسين ظروف عمل ودخل مهنيي سيارات الأجرة ، و الرفع من جودة الخدمات المقدمة للمرتفقين والتقليص من مصاريف استغلال سيارات الأجرة، أشرف العامل على تسليم شواهد الأهلية للاستفادة من منحة تجديد سيارات الأجرة لفائدة 08 مستفيدين 06 من الصنف الأول و 02 من الصنف الثاني. كما قام بتسليم رخص الثقة لفائدة 03 أشخاص و الذين تمكنوا من اجتياز امتحان الحصول على هذه الرخصة باستحقاق في إطار المسطرة الجديدة للحصول على رخصة الثقة، وذلك بعد إجراء تكوين بمؤسسة التكوين المهني ببركان في إطار الاتفاقية المبرمة بين مصالح عمالة إقليم بركان ومكتب التكوين المهني.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع صباح الشرق يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: نشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الشبكة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة ، من شأنها المسّ بالأشخاص و المعتقدات الدينية أو المقدسات