أخر تحديث : jeudi 27 juillet 2017 - 11:44

تعزية في وفاة أسطورة عبد المجيد الظلمي

Www.sabahachark.com

بسم الله الرحمن الرحيم
» يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي
جَنَّتِي « صدق الله العظيم »
تلقينا ببالغ الأسى والحزن، نبأ وفاة أسطورة المنتخب الوطني سابقا وفريق الرجاء الرياضي عبد المجيد الظلمي.
وكان الراحل يستعد لأداء مناسك الحج هذه السنة بعد ورود اسمه ضمن المستفدين من اللائحة التي يتكلف الملك محمد السادس بمصاريف حجها. وكانت الجامعة المغربية لكرة القدم وعدد من نجوم الكرة الوطنية، يستعدون لتكريم نجم المنتخب الوطني السابق، والرجاء الرياضي.
يشار إلى أن الظلمي ظل من بين الأسماء التي سطع نجمها في الساحة الوطنية خلال فترة السبعينايات إلى أواخر الثمانينيات.
وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة جريدة « صباح الشرق وموقعها الالكتروني « ، بأحر التعازي لعائلة الظلمي، سائلين من الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع صباح الشرق يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: نشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الشبكة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة ، من شأنها المسّ بالأشخاص و المعتقدات الدينية أو المقدسات