اليوم vendredi 19 janvier 2018 - 11:43
أخـبـار الـيــوم
المكتب المحلي لودادية موظفي وزارة العدل بشراكة مع جمعية الصحة للجميع ينظمان أياما طبية لفائدة أسرة العدل ببركان      افتتاح سوق القرب النموذجي المؤقت بجماعة سيدي سليمان شراعة بركان      إعطاء انطلاقة تهيئة ساحة عمومية بحي المسيرة سوق بايو سابقا ببركان      توزيع نظارات طبية على تلاميذ مدرسة لهبيل 3 بجماعة سيدي سليمان شراعة      خبر عاجل…افتتاح السوق النموذجي المؤقت يوم غد الخميس بجماعة بسيدي سليمان شراعة      جرسيف.. وفاة طفل عمره 16 سنة نتيجة نزيف دموي داخلي بعد سقوطه من سلم      اعتقال معلمين اغتصبا تلميذتين بتافوغالت إقليم بركان      روبرطاج القناة الثانية مع رئيس المجلس الجماعي لبركان ،حول حقيقة أشجار منتزه اللقلاق…      جمعـية زهرة الربيع للتربية والتنمية الإجتماعية تنظم الأيام التربوية الثقافية للطفل النسخة الثانية ببركان      لقاء تواصلي حول الدور النفسي للمرأة في تربية الناشئة ببركان     
أخر تحديث : mercredi 10 janvier 2018 - 7:01

جماعة سيدي سليمان شراعة تستفيد من حافلات النقل المدرسي وسيارات إسعاف

Www.sabahachark.com

أشرف محمد علي حبوها عامل إقليم بركان يوم الأربعاء 10 يناير 2018 ورفقة رئيس مجلس الجهة الشرقية عبد النبي بعيوي، و نائب رئيس المجلس الإقليمي، و البرلمانيين، ورؤساء الجماعات الترابية، ورؤساء مصالح الخارجية الأمنية و الإدارية.
وفي إطار الجهود الرامية إلى التخفيف من معاناة الفئات المجتمعية التي تعيش أوضاعا هشة خاصة في مجال الصحةوالتعليم،وتسليم مفاتيح 02 سيارات إسعاف مجهزة ومكيفة لفائدة ساكنة الجماعات الترابية سيدي سليمان شراعةوجماعة تافوغالت بتمويل من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وبكلفة إجمالية تقدر ب 700.000 درهم. كما تم أيضا تسليم مفاتيح حافلتين للنقل المدرسي لفائدة الجماعة الترابية لسيدي سليمان شراعة و جمعية  » الرسالة  » لذوي الاحتياجات الخاصة ببركان بتكلفة إجمالية قدرت ب795.000 درهم و ذلك من أجل دعم أسطول النقل المدرسي ومساعدة الأسر على تحمل تكاليف التمدرس و محاربة أسباب الهدر المدرسي. كما قام في نفس السياق بتسليم سيارتين نفعيتين لفائدة جمعية  » البدر  » للمعاق و جمعية  » الرحمة  » للإيواء ببركان بمبلغ مالي يقدر ب 500.000 درهم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع صباح الشرق يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: نشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الشبكة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة ، من شأنها المسّ بالأشخاص و المعتقدات الدينية أو المقدسات