اليوم vendredi 19 janvier 2018 - 11:41
أخـبـار الـيــوم
المكتب المحلي لودادية موظفي وزارة العدل بشراكة مع جمعية الصحة للجميع ينظمان أياما طبية لفائدة أسرة العدل ببركان      افتتاح سوق القرب النموذجي المؤقت بجماعة سيدي سليمان شراعة بركان      إعطاء انطلاقة تهيئة ساحة عمومية بحي المسيرة سوق بايو سابقا ببركان      توزيع نظارات طبية على تلاميذ مدرسة لهبيل 3 بجماعة سيدي سليمان شراعة      خبر عاجل…افتتاح السوق النموذجي المؤقت يوم غد الخميس بجماعة بسيدي سليمان شراعة      جرسيف.. وفاة طفل عمره 16 سنة نتيجة نزيف دموي داخلي بعد سقوطه من سلم      اعتقال معلمين اغتصبا تلميذتين بتافوغالت إقليم بركان      روبرطاج القناة الثانية مع رئيس المجلس الجماعي لبركان ،حول حقيقة أشجار منتزه اللقلاق…      جمعـية زهرة الربيع للتربية والتنمية الإجتماعية تنظم الأيام التربوية الثقافية للطفل النسخة الثانية ببركان      لقاء تواصلي حول الدور النفسي للمرأة في تربية الناشئة ببركان     
أخر تحديث : lundi 23 octobre 2017 - 9:28

جمعية الصداقة لمتقاعدي الأمن الوطني فرع بركان تنظم قافلة طبية متعددة التخصصات لفائدة ساكنة إقليم بركان

Www.sabahachark.com

تعلن جمعية الصداقة لمتقاعدي عن احتضانها لقافلة طبية متعددة التخصصات بجماعة بركان من تنظيم جمعية الصداقة لمتقاعدي وأرامل وأيتام الأمن الوطني »فرع بركان بتعاون مع جمعية الصداقة لمتقاعدي الأمن الوطني بالرباط و الجمعية المغربية للرعاية الصحية ومندوبية الاقليمة لوزارة الصحة ببركان ومؤسسة محمد السادس. يوم الجمعة 6و7 أكتوبر2017 بدار المسنين ببركان.
وبهذه المناسبة قام محمد علي حبوها عامل إقليم بركان يوم الجمعة 06 أكتوبر2017 بدار المسنين بمدينة بركان بإعطاء الانطلاقة لهذه القافلة الطبية التي تعكس في مضمونها الحس الإنساني والتضامني للمجتمع المدني باعتباره مشارك أساسي في التنمية البشرية ، كما تساهم في تثمين وتعزيز الاهتمام بالفئات الاجتماعية الفقيرة والهشة والاستجابة لحاجياتها في مجال التطبيب والحصول على الأدوية الضرورية للعلاج.
هذا،وقد أشرف على هذه القافلة الطبية طاقم طبي وإداري يضم أكثر من 36 إطارا، موزعين ما بين جراحين وأطباء اختصاصيين وممرضين وتقنيين وإداريين، (طب العيون، طب القلب، طب النساء، طب الأطفال، طب الأسنان، الأمراض الجلدية ……) وقد عرفت هذه العملية إقبالا كبيرا من قبل النساء والأطفال على صعيد الاقليم حيث بلغ عدد المستفيدين من هذه القافلة المتخصصة حوالي 895 مستفيد 200 منهم ينتمون لأسر الأمن الوطني المتقاعدين والمزاولين، 600 من المحتاجين الكائنين بالإقليم، إضافة إلى 25 مستفيدا من دار المسنين و70 من دار الأطفال، وتهدف هذه القافلة الطبية أساسا إلى تقريب الخدمات الصحية وتقديم إعانات اجتماعية مباشرة للفئات المعوزة تهم مختلف الأعمار من الجنسين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع صباح الشرق يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: نشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الشبكة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة ، من شأنها المسّ بالأشخاص و المعتقدات الدينية أو المقدسات