أخـبـار الـيــوم
هذا جديد مشروع الخط السككي بين الناظور « بركان »وجدة.. حسب المدير العام للمكتب الوطني للسكك الحديدية      عبد العزيز أخنوش يُعَيّن عبد المالك بكاوي منسقاً لـ »التجمع الوطني للأحرار » بإقليم بركان      لأول مرة مخطوط سيدي محمد أبركان بتحقيق الباحث عبد الله لحسايني‎      إعادة تمثيل وقائع جريمة قتل البرلماني عبد اللطيف مرداس بالدار البيضاء      متنساوش تزيدو ساعة يوم الأحد 27 مارس 2017      توقيف المشتبه بهم في ارتكاب جريمة قتل النائب البرلماني عبد اللطيف مرداس      اللجنة التأديبية الجامعة المغربية لكرة القدم تصدر قرارات تأديبية قاسية في حق الأندية الوطنية      العثور على جثة رجل خمسيني بمارينا السعيدية وأسباب الوفاة لا زالت مجهولة؟      نشرة تحذيرية خاصة: تساقطات ثلجية كثيفة ورياح قوية مرتقبة يومي الخميس والجمعة بالمملكة      الشرطة بالناظور تعتقد مزوري 120 فيزا خاصة بإسبانيا وهولندا وهذه هي التفاصيل     
أخر تحديث : samedi 11 février 2017 - 2:54

حجز كمية من البطانيات والأقفال المزورة بقيمة 500 مليون سنتيم بميناء مليلية المحتلة

Www.sabahachark.com

حجزت عناصر الحرس المدني بميناء مدينة مليلية المحتلة ، كمية مهمة من البطانيات و الاقفال المزورة ، وصلت إلى المدينة المحتلة في حاويتين، وكان مقصدها النهائي مدن المغرب .
وتبلغ القيمة المالية للمحجوزات أزيد من 500 مليون سنتيم مغربي وهي 250 ألف من البطانيات و 6 الالاف وحدة من الاقفال حيث تم المناداة على ممثلي العلامات التجارية و أكدت انها مزورة ، حسب ما اوردته وسائل اعلام محلية بالمدينة المحتلة نقلا عن الشرطة .
وتم نقل المحجوزات الى مقر جمارك المدينة من اجل اتخاذ المسطرة القانونية المعمول بها قبل احالة مالكي السلعة وهما مواطن مغربي واخر اسباني مقيم بمليلية على المحكمة لاتخاذ المتعين في حقهما .

توفيق.ب

11087656-18394030-480x853

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع صباح الشرق يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: نشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الشبكة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة ، من شأنها المسّ بالأشخاص و المعتقدات الدينية أو المقدسات