أخر تحديث : vendredi 12 janvier 2018 - 3:42

ساكنة جماعة سيدي سليمان شراعة تستفيد من حافلات النقل المدرسي وسيارات إسعاف

Www.sabahachark.com

تستفيد ساكنة سيدي سليمان الشراعة

من حافلات النقل المدرسي وسيارات إسعاف تنظمان الى حضيرة اليات جماعة سيدي سليمان الشراعة.
تخليدا للذكرى 74 لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال اشرف عامل اقليم بركان على توزيع مجموعة من الاليات المندرجة في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية على مجموعة من الجماعات بالاقليم . و بهذه المناسبة المجيدة تسلم السيد رئيس المجلس الجماعي لسيدي سليمان الشراعة المبروك لمريني حافلة للنقل المدرسي، و تهدف العملية المندرجة في اطار محاربة الهشاشة و الهدر المدرسي و الى مساعدة الفئات المعوزة داخل تراب الجماعة من اجل متابعة الدراسة في احسن الاجواء و يستفيد من هاته العملية مجموعة من قاطني احياء سيدي سليمان الشراعة و الاحياء المحيطة بها .كما تم تسلم سيارة اسعاف في اطار نفس المبادرة لتنضاف الى حضيرة اليات الجماعة. و بهذه المناسبة اعرب السيد رئيس المجلس الجماعي لسيدي سليمان الشراعة اصالة عن نفسه و نيابة عن موظفي و اطر الجماعة و عن ساكنة الجماعة عن تشبثه باهداب العرش العلوي المجيد.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع صباح الشرق يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: نشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الشبكة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة ، من شأنها المسّ بالأشخاص و المعتقدات الدينية أو المقدسات