اليوم vendredi 19 janvier 2018 - 11:39
أخـبـار الـيــوم
المكتب المحلي لودادية موظفي وزارة العدل بشراكة مع جمعية الصحة للجميع ينظمان أياما طبية لفائدة أسرة العدل ببركان      افتتاح سوق القرب النموذجي المؤقت بجماعة سيدي سليمان شراعة بركان      إعطاء انطلاقة تهيئة ساحة عمومية بحي المسيرة سوق بايو سابقا ببركان      توزيع نظارات طبية على تلاميذ مدرسة لهبيل 3 بجماعة سيدي سليمان شراعة      خبر عاجل…افتتاح السوق النموذجي المؤقت يوم غد الخميس بجماعة بسيدي سليمان شراعة      جرسيف.. وفاة طفل عمره 16 سنة نتيجة نزيف دموي داخلي بعد سقوطه من سلم      اعتقال معلمين اغتصبا تلميذتين بتافوغالت إقليم بركان      روبرطاج القناة الثانية مع رئيس المجلس الجماعي لبركان ،حول حقيقة أشجار منتزه اللقلاق…      جمعـية زهرة الربيع للتربية والتنمية الإجتماعية تنظم الأيام التربوية الثقافية للطفل النسخة الثانية ببركان      لقاء تواصلي حول الدور النفسي للمرأة في تربية الناشئة ببركان     
أخر تحديث : lundi 23 octobre 2017 - 9:30

فعاليات المجتمع المدني في وقفة احتجاجية ببوعرفة أمام مستشفى الإقليمي

Www.sabahachark.com

نفدت ساكنة بوعرفة وقفة احتجاجية حاشدة، اليوم الاثنين 9 أكتوبر 2017، أمام المستشفى الإقليمي ببوعرفة ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.
ورفع المشاركون في الوقفة الاحتجاجية، التي عرفت مشاركة وازنة للعنصر النسوي  وللفئات الفقيرة والمهمشة والمقصية بالمدينة، شعارات قوية من قبيل: “بوعرفة المنسية لا صحة لا تنمية“ و“يا وزير دير الحل المندوب خصو يرحل“ و“هدا عار هدا عار الصحة في خطر“.
وفي ختام هذه الوقفة التي تعتبر أول خطوة في مسلسل نضالي من أجل الحق في الصحة تعتزم جمعيات المجتمع المدني تنفيذه، ألقيت ثلاثة كلمات من طرف المناضلين ركزت على النقص في الوسائل والتجهيزات وغياب الاختصاصيين والاهمال والمحسوبية.
كما شددت كلمات المتدخلين على الاستمرار في الاحتجاج إلى غاية احقاق كل الحقوق وفي مقدمتها الحق في الصحة باعتباره جزء لا يتجزأ من حقوق الانسان .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع صباح الشرق يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: نشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الشبكة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة ، من شأنها المسّ بالأشخاص و المعتقدات الدينية أو المقدسات