اليوم vendredi 19 janvier 2018 - 11:42
أخـبـار الـيــوم
المكتب المحلي لودادية موظفي وزارة العدل بشراكة مع جمعية الصحة للجميع ينظمان أياما طبية لفائدة أسرة العدل ببركان      افتتاح سوق القرب النموذجي المؤقت بجماعة سيدي سليمان شراعة بركان      إعطاء انطلاقة تهيئة ساحة عمومية بحي المسيرة سوق بايو سابقا ببركان      توزيع نظارات طبية على تلاميذ مدرسة لهبيل 3 بجماعة سيدي سليمان شراعة      خبر عاجل…افتتاح السوق النموذجي المؤقت يوم غد الخميس بجماعة بسيدي سليمان شراعة      جرسيف.. وفاة طفل عمره 16 سنة نتيجة نزيف دموي داخلي بعد سقوطه من سلم      اعتقال معلمين اغتصبا تلميذتين بتافوغالت إقليم بركان      روبرطاج القناة الثانية مع رئيس المجلس الجماعي لبركان ،حول حقيقة أشجار منتزه اللقلاق…      جمعـية زهرة الربيع للتربية والتنمية الإجتماعية تنظم الأيام التربوية الثقافية للطفل النسخة الثانية ببركان      لقاء تواصلي حول الدور النفسي للمرأة في تربية الناشئة ببركان     
أخر تحديث : mercredi 10 janvier 2018 - 11:23

مجموعة من المعطلين المجازين يستفيدون من « أكشاك » تجارية بجماعة سيدي سليمان شراعة

Www.sabahachark.com

تداولت بعض المواقع الالكترونية والتواصل الاجتماعي « فيسبوك » مؤخرا بعض الاشاعات المغرضة حول الترخيص بالاحتلال المؤقت للملك العام و اقامة اكشاك بالنفوذ الترابي لجماعة سيدي سليمان الشراعة. و لتنوير الرأي العام المحلي و كافة فعاليات المجتمع المدني حول حقيقة الموضوع :
فلقد سبق للمجلس الجماعي لسيدي سليمان الشراعة  في دورته الاستثنائية المنعفدة يوم الخميس 23 مارس 2017 على الساعة 9و 30 ، حيث ادرجت هاته النقطة ضمن جدول اعمال هذه الدورة في النقطة الثالثة : دراسة طلبات الترخيص بالاحتلال المؤقت للملك العام الجماعي قصد اقامة اكشاك بتراب الجماعة، و لقد ادرج المجلس هذه النقطة تلبية لرغبة السلطات الاقليمية و استجابة لطلبات فعاليات المجتمع المدني و قد تمت مراعاة الطلبات المقدمة و المقبولة لفئة الشباب المعطلين و حالات اجتماعية محضة و لاسباب انسانية لاحد الاشخاص الذي تم منحه العفو الملكي.
و ايمانا من المجلس الجماعي لسيدي سليمان الشراعة بأهمية موضوع البطالة ة خصوصا لدى فئة استفاد مجموعة من الشباب المعطلين المجازين لحاملي الشهادات و مساهمة منه في التخفيف من حدة الاحتقان الاجتماعي صادق المجلس باجماع اعضائه الحاضرين على طلبات الترخيص بالاحتلال المؤقت للملك العام الجماعي قصد اقامة اكشاك و مقصف بتراب لجماعة.

 محمد حمزة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع صباح الشرق يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: نشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الشبكة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة ، من شأنها المسّ بالأشخاص و المعتقدات الدينية أو المقدسات