اليوم mercredi 10 janvier 2018 - 9:05
أخر تحديث : mercredi 10 janvier 2018 - 12:14

مدير بنك بأحفير إقليم بركان يختلس مليار سنتيم ويفر نحو أوروبا…

Www.sabahachark.com

كشفت مصدر مطلعة ل »جريدة صباح الشرق » أن مدير وكالة بنكية بمدينة أحفير إقليم بركان
الكائنة بشارع محمد الخامس، قام باختلاس مبالغ مالية ما يفوق قدرتها بين 580 مليون سنتيم وبين مليار سنتيم، قبل أن يفر نحو الخارج عبر مطار وجدة أنجاد.
وكشفت مصادر أن لجنة مركزية تتواجد حاليا بالوكالة قصد البحث والتقصي في الملفات لتحديد الطريقة التي كان يلجأ إليها المدير من أجل الاستيلاء على الأموال.
يذكر أن المدير الهارب يبلغ من العمر حوالي 36 سنة و يتولى مهمة الوكالة منذ أربعة سنوات و ليست هذه المرة الأولى التي تعرف فيها المدينة اختلاسات مالية من هذا النوع طالت مؤسسات مالية،وحسب المصدر ذاته، فإن الأخبار التي تروج في المنطقة تقول أن الجاني اتجه هاربا نحو الديار الفرنسية و من بعدها الديار الانجليزية.
وأضاف المتحدث ذاته أنه لجنة تفتيش خاصة بالشركة و رجال الأمن يحققون في الموضوع، موضحا أن التحريات تتحدث عن احتمال ارتفاع المبلغ الذي تم اختلاسه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع صباح الشرق يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: نشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الشبكة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة ، من شأنها المسّ بالأشخاص و المعتقدات الدينية أو المقدسات