اليوم vendredi 19 janvier 2018 - 11:40
أخـبـار الـيــوم
المكتب المحلي لودادية موظفي وزارة العدل بشراكة مع جمعية الصحة للجميع ينظمان أياما طبية لفائدة أسرة العدل ببركان      افتتاح سوق القرب النموذجي المؤقت بجماعة سيدي سليمان شراعة بركان      إعطاء انطلاقة تهيئة ساحة عمومية بحي المسيرة سوق بايو سابقا ببركان      توزيع نظارات طبية على تلاميذ مدرسة لهبيل 3 بجماعة سيدي سليمان شراعة      خبر عاجل…افتتاح السوق النموذجي المؤقت يوم غد الخميس بجماعة بسيدي سليمان شراعة      جرسيف.. وفاة طفل عمره 16 سنة نتيجة نزيف دموي داخلي بعد سقوطه من سلم      اعتقال معلمين اغتصبا تلميذتين بتافوغالت إقليم بركان      روبرطاج القناة الثانية مع رئيس المجلس الجماعي لبركان ،حول حقيقة أشجار منتزه اللقلاق…      جمعـية زهرة الربيع للتربية والتنمية الإجتماعية تنظم الأيام التربوية الثقافية للطفل النسخة الثانية ببركان      لقاء تواصلي حول الدور النفسي للمرأة في تربية الناشئة ببركان     
أخر تحديث : mardi 10 octobre 2017 - 9:04

مصالح الدرك الملكي تحجز كمية هامة من المواد الصيدلية المهربة

Www.sabahachark.com

قامت مصالح الدرك الملكي بحملة واسعة لمكافحة الاتجار غير المشروع في الأدوية والمواد الصيدلية، على الصعيد الوطني، أسفرت عن توقيف خمسة أشخاص وحجز أزيد من 8000 قرص وكيس دواء.
وأوضح بلاغ للدرك الملكي أن العمليات التي تم القيام بها تحت اشراف النيابات العامة المختصة مكنت من توقيف خمسة أشخاص وحجز أزيد من 8000 قرص وكيس دواء تباع دون ترخيص، خصوصا في محلات بيع المواد الغذائية مبرزا أن نصف الكميات المحجوزة سجلت في منطقة مراكش.
وذكر البلاغ بأن الحملة جاءت على إثر قضية للبيع غير المشروع للأدوية، عالجتها مصالح الدرك الملكي بوجدة في مارس 2017، وأسفرت عن حجز كمية هامة من المواد الصيدلية المهربة.
وأضاف أن التحريات التي قامت بها الفرقة الوطنية للأبحاث القضائية، التابعة للدرك الملكي، أفضت الى تفتيش أكثر من مائة نقطة بيع والاستماع ل 105 شخص، وذلك الى غاية 18 شتنبر الجاري.
وتمت إحالة المواد المحجوزة الى القضاء وتسليم عينات الى معهد التحاليل الجنائية التابع للدرك الملكي، قصد تحليلها.
وأكد بلاغ الدرك الملكي أن التحقيق سيتواصل تحت اشراف النيابات العامة المختصة من أجل كشف قنوات البيع غير المشروع للأدوية والمواد الصيدلية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع صباح الشرق يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: نشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الشبكة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة ، من شأنها المسّ بالأشخاص و المعتقدات الدينية أو المقدسات