اليوم dimanche 22 octobre 2017 - 10:36
أخـبـار الـيــوم
نهضة بركان يحقق انتصارا على شباب قصبة تادلة بأربعة أهداف مقابل لا شيء:ويتأهّل لنصف نهائي كأس العرش      المديرية العامة للضرائب تطلق خدمتين جديدتين تتعلقان بالرسم المهني      اعلان عن فتح باب التسجيل في دروس الدعم بمؤسسة الكوثر للتعليم الخصوصي بسيدي سليمان شراعة بركان      وزارة الخارجية المغربية تصدر بلاغا ناريا بعد تصريحات وزير الخارجية الجزائري وتستدعي القائم على أعمال سفارة الجزائر      عامل إقليم بركان يترأس اجتماع اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بمقر عمالة بركان      في إطار أيام الأبواب المفتوحة بمركز التأهيل المهني في فنون الصناعة التقليدية ببركان      نور الدين بوطيب وزير المنتدب لدى وزير الداخلية يحضر جنازة أحمد القادري بوتشيش عامل سابق بإقليم بركان      تعزية في وفاة أحمد القادري بوتشيش عامل السابق بإقليم بركان      الرجوع إلى الساعة القانونية للمملكة عند حلول الساعة 3 صباحا من يوم الأحد 29 أكتوبر 2017      المكتب الوطني للنقابة المستقلة لأطباء القطاع العام يعلن خوض إضراب وطني يوم الإثنين 16 أكتوبر 2017     
أخر تحديث : jeudi 5 octobre 2017 - 11:30

وتستمر عملية تحرير الملك العام من طرف السلطات المحلية بمدينة السعيدية

Www.sabahachark.com

نظمت السلطات المحلية بجماعة السعيدية، اليوم الأربعاء 4 أكتوبر 2017، حملة لتحرير الملك العمومي من طرف أصحاب المقاهي والمحلات التجاريةومجموعة من « كشك » وغيرها.
وشملت هذه الحملة، التي جاءت بتعليمات من عامل إقليم بركان محمد علي حبوها، والتي شارك فيها باشا باشوية السعيدية،وعناصر من الأمن الوطني والقوات المساعدة،وممثلين عن المصالح المكلفة بالمراقبة بجماعةالسعيدية، و أعوان السلطة.
وفي هذه الحملات واسعة لتحرير الملك العمومي، بكورنيش شاطئ السعيدية،و
عددا من المحلات التجارية والمقاهي و كشك و”الفراشة” والباعة المتجولين الذين يحتلون الملك العام،حيث تم توجيه إنذارات لبعض أرباب المقاهي والمحلات التي تشغل حيزا مهما من الرصيف، فيما تم حجز مجموعة من كشك.
وحسب مصادر جريدة صباح الشرق  » فإن حملة تحرير الملك العمومي تهدف بالأساس إلى تيسير حركة المرور والسير والجولان،و الحفاظ على رونق وجمالية مدينة السعيدية،وتخليصها من مظاهر الفوضى وتنظيم الطرق وكيفية الاستغلال المؤقت للملك العمومي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع صباح الشرق يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: نشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الشبكة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة ، من شأنها المسّ بالأشخاص و المعتقدات الدينية أو المقدسات