اليوم vendredi 19 janvier 2018 - 11:40
أخـبـار الـيــوم
المكتب المحلي لودادية موظفي وزارة العدل بشراكة مع جمعية الصحة للجميع ينظمان أياما طبية لفائدة أسرة العدل ببركان      افتتاح سوق القرب النموذجي المؤقت بجماعة سيدي سليمان شراعة بركان      إعطاء انطلاقة تهيئة ساحة عمومية بحي المسيرة سوق بايو سابقا ببركان      توزيع نظارات طبية على تلاميذ مدرسة لهبيل 3 بجماعة سيدي سليمان شراعة      خبر عاجل…افتتاح السوق النموذجي المؤقت يوم غد الخميس بجماعة بسيدي سليمان شراعة      جرسيف.. وفاة طفل عمره 16 سنة نتيجة نزيف دموي داخلي بعد سقوطه من سلم      اعتقال معلمين اغتصبا تلميذتين بتافوغالت إقليم بركان      روبرطاج القناة الثانية مع رئيس المجلس الجماعي لبركان ،حول حقيقة أشجار منتزه اللقلاق…      جمعـية زهرة الربيع للتربية والتنمية الإجتماعية تنظم الأيام التربوية الثقافية للطفل النسخة الثانية ببركان      لقاء تواصلي حول الدور النفسي للمرأة في تربية الناشئة ببركان     
أخر تحديث : lundi 23 octobre 2017 - 9:28

وتستمر عملية تحرير الملك العام من طرف السلطات المحلية بمدينة السعيدية

Www.sabahachark.com

نظمت السلطات المحلية بجماعة السعيدية، اليوم الأربعاء 4 أكتوبر 2017، حملة لتحرير الملك العمومي من طرف أصحاب المقاهي والمحلات التجاريةومجموعة من « كشك » وغيرها.
وشملت هذه الحملة، التي جاءت بتعليمات من عامل إقليم بركان محمد علي حبوها، والتي شارك فيها باشا باشوية السعيدية،وعناصر من الأمن الوطني والقوات المساعدة،وممثلين عن المصالح المكلفة بالمراقبة بجماعةالسعيدية، و أعوان السلطة.
وفي هذه الحملات واسعة لتحرير الملك العمومي، بكورنيش شاطئ السعيدية،و
عددا من المحلات التجارية والمقاهي و كشك و”الفراشة” والباعة المتجولين الذين يحتلون الملك العام،حيث تم توجيه إنذارات لبعض أرباب المقاهي والمحلات التي تشغل حيزا مهما من الرصيف، فيما تم حجز مجموعة من كشك.
وحسب مصادر جريدة صباح الشرق  » فإن حملة تحرير الملك العمومي تهدف بالأساس إلى تيسير حركة المرور والسير والجولان،و الحفاظ على رونق وجمالية مدينة السعيدية،وتخليصها من مظاهر الفوضى وتنظيم الطرق وكيفية الاستغلال المؤقت للملك العمومي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع صباح الشرق يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: نشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الشبكة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة ، من شأنها المسّ بالأشخاص و المعتقدات الدينية أو المقدسات