اليوم lundi 25 septembre 2017 - 9:34
أخـبـار الـيــوم
وزير الثقافة والاتصال يزور الفنان الشاب ميمون الوجدي بعد إجرائه عملية جراحية      في بادرة حسنة… حملة ختان جماعي لفائدة الأطفال المعوزين بالسعيدية من تنظيم جمعية وعدة اولاد منصور ومندوبية الإقليمية لوزارة الصحة ببركان      مصالح الدرك الملكي تحجز كمية هامة من المواد الصيدلية المهربة      هذا هو تاريخ العودة إلى الساعة القانونية « القديمة » بالمغرب      وزارة الأوقاف: فاتح محرم 1439 يوم الجمعة 22 شتنبر 2017      عامل إقليم بركان يشرف على هدم بنايات عشوائية بجماعة زكزل دوار « واولوت »      لقطة غير أخلاقية قام بها لاعب حسنية أكادير  » بدر كشاني      حسنية أكادير تنتصر على نهضة بركان بثلاثة أهداف لصفر      سلطات سيدي سليمان شراعة تشن حملة واسعة على محتلي الملك العام.. وغياب المجلس الجماعي يطرح أكثر من علامة إستفهام ؟!      مندوبية الصحة بإقليم بركان تشرف على عملية توزيع الات تصحيح السمع و نظارات طبية وكراسي متحركة لفائدة الفئات الاجتماعية الهشة بالمستشفى الإقليمي « الدراق » ببركان‎     
أخر تحديث : lundi 25 septembre 2017 - 9:33

وزير الثقافة والاتصال يزور الفنان الشاب ميمون الوجدي بعد إجرائه عملية جراحية

Www.sabahachark.com

قام محمد الأعرج، وزير الثقافة والاتصال الإثنين 25 شتنبر ، بزيارة الفنان الشاب ميمون الوجدي بعد إجرائه عملية جراحية بإحدى المصحات الخاصة بالعاصمة الرباط، وفي إطار المبادرات التي يقوم بها الوزير، حل بالمصحة للاطمئنان على الحالة الصحية للفنان، الذي كان قد نُقل إليها على وجه الاستعجال،  نظرا لتعرضه  لوعكة صحية بشكل مفاجئ تطلبت إجراء عملية جراحية.
وقد رحب الفنان بزيارة الوزير له، وتطرقا إلى مجموعة من القضايا التي تهم الفن بشكل عام، وبالمناسبة عبر الفنان ميمون الوجدي للأعرج عن رغبته في الحفاظ على فن الراي.
كما أكد الشاب ميمون الوجدي لجمهوره ومحبيه أنه يمثل للشفاء وحالته الصحية في تحسن مطرد.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع صباح الشرق يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: نشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الشبكة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة ، من شأنها المسّ بالأشخاص و المعتقدات الدينية أو المقدسات