الجديد ببركان .. شقق فاخرة ومحلات تجارية وبقع أرضية للبيع بأثمنة جد مناسبة بالمدينة الجديدة

daoudi

مادة إعلانية

تعرض شركة “هيبون” العقارية، شققا فاخرة اقتصادية ومحلات تجارية وبقعا أرضية محفظة، للبيع، وبأثمنة مُغرية وَجدّ مناسبة، بموقع إستراتيجي رائع ، بالطريق الرئيسية المؤدية إلى تافوغالت ، بوغريبة، زايو ، الناظور ، وعلى بعد 4 كيلومترات عن سيدي سليمان شراعة بركان.
وإرضاءً لزبنائها، اختارت شركة  “هيبون” الرائدة في مجال الإنعاش العقاري ، أن تضع باعها وخبرتها الطويلتين ، رهن إشارة زبنائها ، وتعرض شققـاً فاخرة بالمدينة الجديدة وفرصة من ذهب ب 25 مليون فقط ، وتتكون من غرفتين ، صالون كبير للعائلة ، وصالون آخر صغير الحجم ، مطبخ ، حمام. الشقة رفيعة المستوى وفي غاية الجودة لكل من يبحث عن السكن ، الاستقرار،والاستمتاع براحة البال وجمال المدينة ، بعيدا عن الصخب والضوضاء،  بحيث تمّ تزويدها بأحدث التصاميم والتجهيزات بمواصفات عصرية، مع الاعتماد على ثلة من المهندسين والتقنيين العقاريين الأكفاء وكذا مقاولات كبيرة وذائعة الصيت في مجال البناء .
وتتوفر المدينة الجديدة أيضا على مختلف التجهيزات وكل المرافق التي تضفي جمالية ورونقا على المكان ، وفضاءات ومساحات خضراء ، مسجد ،مركب تجاري، مخبزة ، وحمام … بالإضافة إلى كل وسائل الراحة والأمن الضرورين ، لعيش هادئ وآمن وسط العائلة والجيران والأحباب ، وهو ما يجعلها  تغري سكانها والمارين منها على حد سواء . زد على ذلك عرضها لمحلات تجارية تلبي جميع الأذواق بأثمنة مناسبة، وبقع أرضية جاهزة بموقع إستراتيجي وفق المساحة التي يتمناها الزبناء وبأثمنة جد مناسبة .
كما تقترح مجموعة شركات ” هيبون ” العقارية ، إضافة إلى الشقق الاقتصادية بالمدينة الجديدة ” كروس تاكمة “، محلات تجارية برياض المدينة المتواجد بشارع البكاي لهبيل بواجهتين ، بالقرب من مقهى الربيع ، وسط مدينة بركان ، وبقع أرضية باب المدينة ، بمدخل مدينة بركان بالطريق المؤدية إلى مدينة وجدة ، بالقرب من كارفور .
وللمزيد من المعلومات حول ما تقدمه الشركات المذكورة، يرجى التوجه إلى مكتب البيع المتواجد بكلم 4 ، طريق الناظور.
أو الاتصال بالأرقام الهاتفية التالية :
06.61.50.05.00 // 06.61.28.59.27
الهاتف الثابت :
05.36.25.52.26
الفاكس :
05.36.25.52.25
أو زيارة صفحة الفايسبوك  :
Facebook :   Hippone immo

hippone berkane1

hippone berkane1 (1)

hippone berkane1 (2)

hippone berkane1 (3)

hippone berkane1 (4)

hippone berkane1 (5)

hippone berkane1 (6)

hippone berkane1 (7)

hippone berkane1 (8)

hippone berkane1 (9)

hippone berkane1 (10)

hippone berkane1 (11)

hippone berkane1 (12)

hippone berkane1 (13)

hippone berkane1 (14)

hippone berkane1 (15)

hippone berkane1 (16)

hippone berkane1 (17)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.