المغرب التطواني 1. نهضة بركان 0: هزيمة زادت الآلام … وأداء مخيب للآمال

daoudi
2016-10-22T23:02:29+00:00
مجتمع
18 أكتوبر 2016

460

Www.sabahachark.com

سافر فريق النهضة البركانية، في رحلة ملغومة إلى مدينة الحمامة البيضاء، لمواجهة فريقها المحلي، برسم خامس جولات البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.
المباراة، أنيطت مهمة قيادتها للحكم الدولي جيد، بدأها البركانيون بمحاولة سانحة للتسجيل، أتيحت للمهاجم بدر كشاني، لكن المدافع التطواني المهدي خلاطي أبعد الكرة، وبعد مرور 12 دقيقة سجل التطوانيون هدفا أول من رأسية المتألق زيد كروش، بعد كرة تلقاها من زهير نعيم. الهدف أعطى جرعات إضافية لأصحاب الدار، حيث أتيحت لهم عدة فرصة، خاصة من جانب كروش الذي تلاعب بدفاع النهضة البركانية غير مامرة، لكن محاولاته، تصدى لها حارس بركان عبد العالي المحمدي، لينتهي الشوط الأول تطوانيا بهدف لصفر.
الجولة الثانية، عرفت سيلا من المحاولات من جانب المغرب التطواني، تارة من رجل كروش وتارة أخرى من زهير نعيم، لكن فرص المحليين وجدت حارسا استبسل في إنقاذ مرمى النهضة من أهداف محققة، ولولا تألق المحمدي، لكانت النتيجة أضعافا مضاعفة، حيث ظهر فريق النهضة تائها داخل رقعة الميدان، مشتت الذهن، متباعد الخطوط، فكان حواره بتطوان، نزالا للنسيان، لينتهي اللقاء بهدف لصفر، لصالح المغرب التطواني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.