المغرب الفاسي.2.النهضة البركانية .2 : مباراة مجنونة

daoudi
2016-05-16T19:24:51+00:00
مجتمع
9 مايو 2016

460

www.sabahachark.com

سافر فريق النهضة البركانية إلى مدينة فاس ، لمنازلة المغرب الفاسي ، برسم الجولة 27 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب .
المقابلة التي احتضنها ملعب فاس ، أتيحت فيها أولى المحاولات السانحة للتسجيل برجل عبد المولى برابح ردها قائم الماص ، بعدها حاول أمين الكاس في فرصة تلاعب فيها بدفاع النمور الصفر وسددة كرة مرت بجانب المرمى ، بعدها ظلت الكرة وسط الميدان ، مع تحكم من جانب النهضة التي أظهر لاعبوها استماتة وقتالية ، فجاءت النصف ساعة لتحمل أنباء سارة للبركانيين بقذفة استقرت في شباك المحليين . بعد الهدف ، حاول أصحاب الدار بفرص من جانب الصنهاجي تارة ، وعن طريق سيلا تارة أخرى ، إلا أنها اصطدمت بصلبة دفاع النهضة المتكون من دايو وكوناطي ، ومن ورائهما عبد العالي المحمدي ، لينتهي الشوط الأول بركانيا بهدف لصفر .
في الجولة الثانية ، ومع أولى ثوانيها ، حاول الصنهاجي برأسية لم تقلق راحة حارس بركان ، أقحم مارشان يوسف السعيدي مكان حلحول ، لإعطاء جرعات إضافية للهجوم البركاني ، وبدوره رمى الأشهبي ببعض أوراقه لعلها تغير من واقع الحال ، وأرسل سيلا في الدقيقة 70 تسديدة اصطدمت بدايو لم يقو المحمدي على ردها ، معلنا عن هدف التعادل للمغرب الفاسي ، أتبعها الاسماعيلي برأسية لم تحمل أي جديد ، وفي الدقيقة 76 سجل شعيب خضير هدفا ثانيا ، ليقلب تأخر الماص ، بعدها أتيحت محاولة للسعيدي برأسية استقرت بين أحضان حارس الماص ، ثم رد عليها أمعنان من جانب ممثل فاس في الدقيقة 82 بكرة جانب مرمى حارس النهضة ، وجرب أخميس خيار التسديد بكرة مرت فوق المرمى ، وكان لدخول البهجة وقع إيجابي ، إذ تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 86 برأسية لم يتمكن حارس فاس من ردها ، وحاول الاسماعيلي مساندة الهجوم بكرة علت مرمى المحمدي ، وأضاع البركانيون ثلاث فرص حقيقية للتسجيل في آخر دقائق اللقاء ، واحدة من جانب البهجة وأخرى من رأسية عزيز ارتطمت بالقائم الذي رد كرتين عندما وقف حاجزا أمام كرة كوناطي ، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما .
بهذا التعادل ، رفع البركانيون رصيدهم للنقطة 40 ، بينما يتواجد الماص في المركز الأخير بما مجموعه 25 نقطة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.