لاعبا نهضة بركان ضمن لائحة المنتخب الأولمبي

daoudi
الجهويةمجتمع
28 يوليو 2015

u23-maroc-olympique-600x377

www.sabahachark.com

تأهبا لمواجهة الأولمبي التونسي في 19 يوليوز المقبل برسم  ذهاب الدور الأخير المؤهل للبطولة الإفريقية لأقل من 23 سنة بالسنغال المؤدية للألعاب الأولمبية2016 المقامة  بريو دي جانيرو البرازيلية . استدعى حسن بنعبيشة  مدرب المنتخب الوطني الأولمبي 28 لاعبا للدخول في معسكر مغلق في الفترة مابين 9و18 يوليوز بالمركز الوطني المعمورة ضواحي سلا .
لائحة الأولمبيين ضمت لاعبا نهضة بركان وهما الحارس رضا التكناوتي الذي بدأ يفرض نفسه تدريجيا داخل تشكيلة الأولمبيين بعدما كان أحد الخيارات التي اعتمد عليها بنعبيشة في دورة تولون ، إلى جانب يوسف السعيدي  ـ ورغم أنه لم يشارك كثيرا الموسم الماضي ، إلا أن مدرب الاولمبيين يدرك موهبته وهو ما جعله يوجه الدعوة له ولزميله بالنهضة البركانية .
وقد جاءت الأسماء المستدعاة كالتالي :
حراسة المرمى :
بدر الدين بنعاشور”الوداد”، رضا التكناوتي “نهضة بركان”،عدنان العصيمي”المغرب التطواني”
خط الدفاع :
عمر بوطيب وحمزة مصدق و بدر بانون اللاعب الذي كان معارا الموسم الماضي لبركان من الرجاء البيضاوي . سعد أيت الخرصة من أولمبيك أسفي. مهدي مفضل من شباب الحسيمة، يوسف جمعاوي –نجيب كومية من أولمبيك خريبكة
وسط الميدان :
وليد الصبارمن الرجاء”، محمد جعواني من لجيش الملكي، أنس أصباحي ووليد الكرتي و أيمن الحسوني من الوداد البيضاوي، بدر بولهرود و نايف أكرد من الفتح الرباطي ، إسماعيل حميدات من بريشيا الإيطالي ، هاشم مستور من ميلان الإيطالي
خط الهجوم :
كريم أشهبار من غانغان الفرنسي ، حمزة صنهاجي من السد القطري، عبد الكبير الوادي من الرجاء البيضاوي ، يوسف السعيدي من نهضة بركان، أدم النفاتي من الفتح الرباطي ، سفيان البهجة من الكوكب لمراكشي ، أشرف بنشرقي من المغرب الفاسي، رضا هجهوج من الوداد البيضاوي ، بديع أووك من حسنية أكادير .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.