اليوم vendredi 30 octobre 2020 - 7:59
أخبار اليوم
تسجيل 3256حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 330 حالة بالجهة الشرقية      إصابة أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم « بفيروس كورونا » المستجد      نشوب حريق على مساحة 3 هكتار للمرة الثانية  في ظروف غامضة      تسجيل 566 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 12 حالة وفاة      مقتل شخصين وإصابة أخرين بجروح بسكين في مدينة نيس      أسرة جريدة « صباح الشرق » تهنئ جلالة الملك محمد السادس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف      المركز الجهوي للاستثمار لجهة الشرق يعقد مجلسه الإداري      بناء على توصية الطاقم الطبي نقل رئيس الجمهورية الجزائرية إلى ألمانيا لإجراء “فحوصات طبية معمقة”      وجدة ايقاف شخصين متلبسين بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا باستعمال ناقلة ذات محرك.      تسجيل 451 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 10 حالة وفاة     
أخر تحديث : mardi 11 février 2020 - 9:10

تأسيس مكتب فرع حزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة الشويحية إقليم بركان

صباح الشرق

في إطار العمل الجاد الذي تقوم بها التنسيقية والإتحادية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم بركان في بناء هياكل الحزب بالإقليم من أجل إعطاء دفعة قوية للفروع.
وعلى هذا الأساس أشرفت الإتحادية الإقليمية على عقد جمع عام لتأسيس فرع الشويحية بعناصر قادرة على العطاء والعمل وفق منظور مؤسساتي يعتمد على التواصل والإنصات والتشارك وتهدف الاتحادية من خلال هذا العمل القاعدي على التحضير الجيد لباقي الإستحقاقات القادمة اللقاء أطره كل من  محمد القنطاري وكاتب الإتحادية  فريد مومن،  الذي  نوه في كلمته بالحضور الكريم وبمناضلي الحزب على تشبتهم وسعيهم إلي تنظيم وهيكلة فرع الشويحية.
وكانت كلمة المنسق الإقليمي في نفس المحور حيث ركز في تدخله على  أن العمل المهيكل والمنظم هو السبيل إلى النجاح في بناء المشروع السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار.
وتطرق أيضا فريد مومن في كلمته إلى  العمل الجديد الذي تقوم به التنسيقية والإتحادية الإقليمية المتمثلة بهيكلة وإحداث الفروع واستقطاب الكفاءات والفعاليات.
وأن الحزب بالإقليم يشتغل بمنظور جديد يراعي الجدية والمعقول والنخب القادرة على العطاء والتشارك والمشاركة،ثم افتتح النقاش الذي تناول بالأساس الإنضباط والإخلاص لمبادئ الحزب وتجاوز الحزازات والإختلافات الغير المجدية.
وأن العمل يعتمد على الإنصات الجيد والتواصل البناء لتحقيق مسار الثقة المعتمد كمرجعية أساسية لعمل الحزب وكان هذا اللقاء ناجحا على جميع المستويات وسيعطي دفعة قوية للحزب على مستوى فرع الشويحية.
وبشكل ديموقراطي تم انتخاب الدكتور جيلالي راضي كاتبا لفرع الشويحية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.