اليوم jeudi 22 octobre 2020 - 11:06
أخر تحديث : lundi 14 septembre 2020 - 9:38

أنباء عن اغتيالات تطال نشطاء بالجزائر والإطاحة بجنرالات القايد صالح

رصدت منظمة العدل والتنمية للدراسات حملة اغتيالات واسعة لعدد كبير من نشطاء الثورة بالجزائر ومن شاركوا بالحراك الجزائرى ضد الرئيس السابق بوتفليقة مما أسفر عن اغتيالات طالت عدد كبير من نشطاء الثورة الجزائرية كما أقدم الرئيس تبون على الإطاحة بعدد كبير من جنرالات الجيش والولاة  وذلك لانتماءهم لجناح القايد صالح

وأكد الباحث السياسى زيدان القنائى والمتحدث الرسمى للمنظمة أن الرئيس تبون قال بأنه سيستكمل العهدة الخامسة للرئيس بوتفليقة واتهم الرئيس تبون وجناح الرئيس السابق بوتفليقة والأجهزة الأمنية بالجزائر بتنفيذ حملة اغتيالات انتقامية طالت عدد كبير من نشطاء الجزائر.

وتتوقع المنظمة اندلاع موجة جديدة للثورة بالجزائر وثورة شعبية عارمة لتطهير الجزائر من بقايا نظام الرئيس السابق بوتفليقة أو الدولة العميقة بالجزائر التى تسيطر على الاقتصاد والرئاسة والجيش وكافة القطاعات بالجزائر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.