اليوم jeudi 22 octobre 2020 - 11:01
أخر تحديث : samedi 10 octobre 2020 - 10:25

البحرية الملكية تنقذ 231 مرشحا للهجرة السرية ينحدرون من إفريقيا جنوب الصحراء

صباح الشرق / متابعة

أفاد مصدر عسكري أن وحدات خفر السواحل التابعة للبحرية الملكية تمكنت، ما بين 6 و8 أكتوبر 2020، من إنقاذ 231 مرشحا للهجرة غير الشرعية ينحدرون من إفريقيا جنوب الصحراء في عرض البحر الأبيض المتوسط.

وأوضح المصدر ذاته أن هؤلاء المرشحين للهجرة غير الشرعية كانوا على متن قوارب مطاطية وأخرى من نوع الكاياك، ودراجات مائية، وقوارب أخرى تقليدية.

وتابع المتحدث أنهم تلقوا الإسعافات الأولية على متن وحدات خفر السواحل التابعة للبحرية الملكية، قبل أن يتم نقلهم سالمين إلى مختلف موانئ شمال المملكة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.