اليوم jeudi 22 octobre 2020 - 11:17
أخر تحديث : samedi 10 octobre 2020 - 10:24

درك السعيدية يحبط عملية منظمة للهجرة السرية

صباح الشرق / نورالدين ميموني

افادت مصادر “لجريدة صباح الشرق ” أن عناصر الدّرك الملكي بإقليم بركان لليقظة الدائمة ، قد تمكنت فجر يوم الأربعاء 07 أكتوبر من الشهر الجاري من افشال محاولة للهجرة السرية إلى اروبا بشاطئ السعيدية بمنطقة ما يسمى عليها بـ ( الحلك ).

وحسب المعطيات التي توصلت بها الجريدة من مصادرها فإن مصالح الدرك الملكي المذكورة توصلت بإخبارية تفيد بتواجد مجموعة من الشباب على متن قاربين بالشاطئ المذكور يستعدون للرحيل في إتجاه أوربا هربا من البطالة المتفشية بالمنطقة، لنتحرك إلى عين المكان عناصر الدرك حيث ثم توقيف 18 شخص على متن زورقيْن معد للهجرة السرية وجلهم ينحدرن من مدينة بركان والسعيدية.

واضافت المصادر ذاتها أنه تم حَجزُ الزورقيْن المفترض إستخدامه في عملية الإبحار بشكل سري في إتجاه أوربا واقتيد الموقوفون إلى مقر الدرك الملكي لإستكمال التحقيقات معهم لتحديد هوياتهم وهويات باقي المتورطين المدبرين للعملية، قبل أن يتقرر وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية لنعميمق البحث معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.