اليوم vendredi 30 octobre 2020 - 9:51
أخبار اليوم
نشوب حريق على مساحة 3 هكتار للمرة الثانية  في ظروف غامضة      تسجيل 566 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 12 حالة وفاة      مقتل شخصين وإصابة أخرين بجروح بسكين في مدينة نيس      أسرة جريدة « صباح الشرق » تهنئ جلالة الملك محمد السادس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف      المركز الجهوي للاستثمار لجهة الشرق يعقد مجلسه الإداري      بناء على توصية الطاقم الطبي نقل رئيس الجمهورية الجزائرية إلى ألمانيا لإجراء “فحوصات طبية معمقة”      وجدة ايقاف شخصين متلبسين بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا باستعمال ناقلة ذات محرك.      تسجيل 451 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 10 حالة وفاة      تعزية ومواساة في وفاة عبدالمالك ابوالقاسمي،الرئيس السابق لمصلحة التخطيط والبرمجة التابعة للمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لملوية بإقليم بركان      أمن السعيدية يوقف شبكة اجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر     
أخر تحديث : mardi 6 octobre 2020 - 11:16

سحب قرعة الدوري الأوروبي « يوروبا ليغ » لكرة القدم

صباح الشرق / متابعة

أسفرت قرعة الدوري الأوروبي « يوروبا ليغ » ،التي سحبت اليوم الجمعة في مقر الاتحاد القاري للعبة (يويفا) في نيون السويسرية ،عن مجموعات متوازنة .

و أفرزت القرعة مواجهات سهلة للفرق الإنجليزية وصعبة على نابولي وميلان الإيطاليين، حيث أوقعت نابولي في المجموعة السادسة إلى جانب ريال سوسييداد الإسباني، ألكمار الهولندي ورييكا الكرواتي، فيما سيكون على ميلان مواجهة سلتيك الاسكتلندي وليل الفرنسي وسبارتا براغ التشيكي في منافسات المجموعة الثامنة.

وكان الثلاثي الإنجليزي أرسنال وليستر سيتي وتوتنهام أكثر حظا، إذ وقع في مجموعات تعتبر سهلة نسبيا.

ووقع أرسنال مع رابيد فيينا النمساوي، مولده النرويجي ودوندالك الايرلندي، فيما يلتقي توتنهام مع لودوغوريتس البلغاري، لاسك لينتس النمساوي وأنتويرب البلجيكي ويتواجه ليستر مع براغا البرتغالي، أيك أثينا اليوناني وزوريا لوهانسك الأوكراني.

وعلى صعيد الاندية الإسبانية فقد كانت القرعة رحيمة بكل من فياريال و غرناطة ، إذ جاء الأخير في المجموعة الخامسة مع أيندهوفن الهولندي، باوك اليوناني، وأومونيا نيقوسيا القبرصي، فيما سيلعب فياريال مع قره باغ الأذربيجاني، سيفاسبور التركي وماكابي تل أبيب ضمن المجموعة التاسعة.

و استهلت مراسم إجراء القرعة بالإعلان عن حصول النجم البلجيكي في فريق إنتر ميلان الإيطالي روميلو لوكاكو على درع أفضل لاعب في نسخة العام المنصرم من المسابقة بعد قيادته فريقه للمباراة النهائية، قبل الخسارة أمام إشبيليه الإسباني 2-3.

وقدم لوكاكو موسما مميزا مع الـ »نيراتسوري » إذ سجل 34 هدفا في جميع المسابقات. كما ساهمت أهدافه الـ23 محليا بحصول إنتر على المركز الثاني بالدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة فقط عن يوفنتوس.

وتنافس لوكاكو على اللقب مع البرتغالي برونو فيرنانديش لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي حاليا وسبورتينغ سابقا هداف المسابقة برصيد ثمانية أهداف والأرجنتيني إيفر بانيغا حامل اللقب مع الفريق الإسباني.

وفيما يلي نتائج القرعة:

-المجموعة الأولى وتضم فرق روما – يونغ بويز – كلوج- سسكا صوفيا.

-المجموعة الثانية وتتكون من أرسنال -رابيد فيينا -مولده – داندالك.

-المجموعة الثالثة و تتألف من باير ليفركوزن – سلافيا براغ – هابويل بئر السبع –نيس.

-المجموعة الرابعة و تجمع فرق بنفيكا- ستاندار دي لياج – رانجرز – ليخ بوزنان.

-المجموعة الخامسة وتضم بي اس في أيندهوفن – باوك – غرناطة – أومونويا نيقوسيا.

-المجموعة السادسة و تشمل نابولي – ريال سوسييداد – ألكمار – رييكا.

-المجموعة السابعة و تتكون من براغا- ليستر سيتي- آيك – زوريا .

-المجموعة الثامنة و تتألف من سلتيك – سبارتا براغ- ميلان – ليل.

-المجموعة التاسعة و تجمع فرق فياريال -قره باغ- ماكابي –سيفاسبور.

المجموة العاشرة وتضم توتنهام- لودوغوريتس- لاسك – أنتويرب.

-المجموعة الحادية عشرة و تشمل سسكا موسكو- دينامو زغرب- فينورد- فولفسبورغ.

-المجموعة الثانية عشرة وتتكون من جينت -النجم الأحمر – هوفنهايم – ليبيريتس.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.