اليوم vendredi 30 octobre 2020 - 10:07
أخبار اليوم
نشوب حريق على مساحة 3 هكتار للمرة الثانية  في ظروف غامضة      تسجيل 566 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 12 حالة وفاة      مقتل شخصين وإصابة أخرين بجروح بسكين في مدينة نيس      أسرة جريدة « صباح الشرق » تهنئ جلالة الملك محمد السادس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف      المركز الجهوي للاستثمار لجهة الشرق يعقد مجلسه الإداري      بناء على توصية الطاقم الطبي نقل رئيس الجمهورية الجزائرية إلى ألمانيا لإجراء “فحوصات طبية معمقة”      وجدة ايقاف شخصين متلبسين بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا باستعمال ناقلة ذات محرك.      تسجيل 451 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 10 حالة وفاة      تعزية ومواساة في وفاة عبدالمالك ابوالقاسمي،الرئيس السابق لمصلحة التخطيط والبرمجة التابعة للمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لملوية بإقليم بركان      أمن السعيدية يوقف شبكة اجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر     
أخر تحديث : mardi 6 octobre 2020 - 11:17

نظام “الفار” يتعزز بتقنية خط حالة التسلل وهذا موعد تطبيقه بالبطولة الوطنية

صباح الشرق

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،اليوم السبت، عن تعزيز تقنية مساعدة الحكم بالفيديو في البطولة الوطنية الاحترافية بتقنية خط حالة التسلل الافتراضي.

وذكر بلاغ للجامعة، أن 21 حكما لتقنية مساعدة الحكم بالفيديو ومثلهم من الحكام المساعدين، خضعوا لتدريب خاص في موضوع خط التسلل، وذلك بتأطير من خبير دولي في هذا المجال.

وأضاف المصدر ذاته أن الاشتغال بهذه التقنية سيتم لأول مرة في أربع مباريات برسم الدورة ال28 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الوطني الأول، على أن يتم تعميمها في الدورات المقبلة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.