اليوم vendredi 19 janvier 2018 - 11:39
أخـبـار الـيــوم
المكتب المحلي لودادية موظفي وزارة العدل بشراكة مع جمعية الصحة للجميع ينظمان أياما طبية لفائدة أسرة العدل ببركان      افتتاح سوق القرب النموذجي المؤقت بجماعة سيدي سليمان شراعة بركان      إعطاء انطلاقة تهيئة ساحة عمومية بحي المسيرة سوق بايو سابقا ببركان      توزيع نظارات طبية على تلاميذ مدرسة لهبيل 3 بجماعة سيدي سليمان شراعة      خبر عاجل…افتتاح السوق النموذجي المؤقت يوم غد الخميس بجماعة بسيدي سليمان شراعة      جرسيف.. وفاة طفل عمره 16 سنة نتيجة نزيف دموي داخلي بعد سقوطه من سلم      اعتقال معلمين اغتصبا تلميذتين بتافوغالت إقليم بركان      روبرطاج القناة الثانية مع رئيس المجلس الجماعي لبركان ،حول حقيقة أشجار منتزه اللقلاق…      جمعـية زهرة الربيع للتربية والتنمية الإجتماعية تنظم الأيام التربوية الثقافية للطفل النسخة الثانية ببركان      لقاء تواصلي حول الدور النفسي للمرأة في تربية الناشئة ببركان     
أخر تحديث : lundi 23 octobre 2017 - 9:27

22 قتيلا و1643 جريحا حصيلة حوادث السير خلال أسبوع

Www.sabahachark.com

لقي 22 شخصا مصرعهم، وأصيب 1643 آخرون بجروح، إصابة 80 منهم بليغة، في 1265 حادثة سير وقعت داخل المناطق الحضرية خلال الأسبوع الممتد من 18 إلى 24 شتنبر 2017.
وعزا بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني الأسباب الرئيسية المؤدية إلى وقوع هذه الحوادث إلى عدم انتباه السائقين، وعدم احترام حق الأسبقية، وعدم التحكم، وعدم انتباه الراجلين، والسرعة المفرطة، وتغيير الاتجاه بدون إشارة، وعدم احترام الوقوف المفروض بعلامة “قف”، والسير في يسار الطريق، وتغيير الاتجاه غير المسموح به، وعدم احترام الوقوف المفروض بضوء التشوير الأحمر، والسياقة في حالة سكر، والسير في الاتجاه الممنوع، والتجاوز المعيب.
وفي ما يتعلق بعمليات المراقبة والزجر في ميدان السير والجولان، أوضح البلاغ أن مصالح الأمن قامت بتسجيل 43 ألف و362 مخالفة، وأنجزت 13 ألف و548 محضرا أحيلت على النيابة العامة، واستخلصت 29 ألف و778 غرامة صلحية، مضيفا أن المبلغ المتحصل عليه بلغ 6 ملايين و64 ألف و400 درهم، فيما بلغ عدد العربات الموضوعة بالمحجز البلدي 5304 عربات، وعدد الوثائق المسحوبة 8032 وثيقة، وعدد المركبات التي خضعت للتوقيف 248 مركبة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع صباح الشرق يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
شروط النشر: نشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الشبكة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة ، من شأنها المسّ بالأشخاص و المعتقدات الدينية أو المقدسات