اليوم mercredi 2 décembre 2020 - 6:20
أخبار اليوم
أخر تحديث : mercredi 30 octobre 2013 - 7:41

أرباب المخابز يستعدون للزيادة في أسعار الخبز أمام انشغال بنكيران بترميم حكومته

يستعد أرباب المخابز يستعدون حاليا لعقد اجتماع حاسم يوم الأربعاء بالدار البيضاء، من أجل الحسم في قرار الزيادة في أسعار الخبز، وهو ما يمكن أن يشكل ضربة جديدة للقدرة الشرائية للمواطن، في الوقت الذي مازالت الحكومة تنهج أسلوب المماطلة في حل المشاكل العالقة مع المهنيين، متذرعة بانشغالها بملف إعادة ترميم الحكومة.

و يأتي هذا الاجتماع ، حسب يومية المساء لعدد الغد ، في سياق الخطوات التي تتبعها النقابة الوطنية الموحدة لأرباب المخابز والحلويات، من أجل تعبئة المهنيين لاتخاذ القرار المناسب

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.