اليوم jeudi 4 mars 2021 - 4:24
أخر تحديث : mardi 8 octobre 2013 - 11:58

سلفي يتهم إدارة سجن مكناس بتعذيبه ليلة كاملة لتضامنه مع معتقل مريض

“لكم” ـ نقلت “اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين” عن المعتقل الإسلامي، امحند ولد اعمر، اتهامه لإدارة سجن “تولال 2 بمكناس” “بتعذيبه لمدة ليلة كاملة قبل ترحيله  في اليوم الموالي إلى سجن عين عائشة بإقليم تاونات، حيث تم إيداعه وسط معتقلي الحق العام”، على خلفية تضامنه مع معتقل اسلامي مريض بسجن “سلا2”.

ووفقا لنفس المصدر فإن المعتقل الإسلامي دخل في اضراب مفتوح عن الطعام ابتداء من يوم الخميس 03 أكتوبر الجاري، “احتجاجا على ما وصفه بيان صادر عن “اللجنة  بـ”الترحيل التعسفي و الضرب المبرح الذي تعرض له بسجن تولال 2 بمكناس و للمطالبة بترحيله إلى سجن تطوان حيث تستقر عائلته و تمتيعه بحقوقه كمعتقل سياسي” .

و نقل البيان عن عائلة المعتقل الإسلامي امحند ولد اعمر  مناشدتها لـ”جميع الجمعيات الحقوقية و المنابر الإعلامية النزيهة مساندة ابنها و دعم مطالبه المشروعة”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.