اليوم jeudi 4 mars 2021 - 4:39
أخر تحديث : lundi 11 novembre 2013 - 6:21

عبد المالك بكاوي برلماني عن دائرة بركان

صباح الشرق

مباشرة بعد خروج النسخة الثانية لحكومة بنكيران و تعين  انس بيرو وزيرا مكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة  تم تسليم مقعده ببرلمان لثاني لا ئحة الأحرار بإنتخابات  التشريعية 2011 عبد المالك بكاوي  الإطار البنكي والخبير المالي والحاصل على الماستير في تدبير الموارد البشرية ومدير مركز للبحث و الدراسات ليصبح بشكل رسمي برلماني عن دائرة بركان داخل قبة البرلمان .
علما أن حزب التجمع الوطني للأحرار أضحى واحدا من مكونات حزب الأغلبية و ثاني حزب في التحالف الحزبي المشكّل للحكومة المغربية، لمرحلة ما بعد خروج الاستقلال إلى المعارضة ومن جهة أخرى تم تعين فريد مؤمن رئيسا لديوان الوزير انس بيرو المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.