اليوم dimanche 23 janvier 2022 - 6:49
أخبار اليوم
اعتقال 3 أشخاص حاولوا سرقة وكالة بنكية في وجدة      بالشفاء العاجل لإبن مدينة بركان السيد محمد أمين الكروج عامل إقليم الجديدة      جمعية الشبيبة لذوي الاحتياجات الخاصة بوجدة تنظم امتحان التخرج في التكوين المهني      تصريحات قيادات الأحرار خلال المؤتمر الإقليمي ببركان      محمد صديقي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات      أحرار بركان يعقدون مؤتمرهم الإقليمي      عبد الحكيم الإدريسي أحسن ظهير أيمن ببطولة الهواة خلال الموسم الماضي      نزار بركة .. نسبة ملء السدود بجهة الشرق لا تتجاوز 11 بالمائة و سيتم انجاز 11 سد تلي بحوض ملوية      العبوضي نائب رئيس مجلس جهة الشرق  يترأس لقاءا  تواصليا مع فعاليات المجتمع المدني العاملة في المجال الصحي      البرلماني محمد إبراهيمي، يسائل وزير النقل واللوجيستيك حول الخصاص في الموارد البشرية بمركز تسجيل السيارات “نارسا” ببركان     
أخر تحديث : lundi 11 novembre 2013 - 6:21

وفاة مغربي وإسباني بطلقات نارية للبحرية الملكية بعرض سواحل الناظور

و م ع

علم لدى مصدر أمني أن شخصين كانا على متن قارب، أصيبا بجروح قاتلة خلال مطاردة، أمس الأحد، بعرض السواحل الشمالية المغربية

وأوضح المصدر ذاته أنه عقب التوصل بإشارة بواسطة جهاز رادار، أمس الأحد على الساعة السابعة مساء، تم تحديد موقع قارب متوقف على بعد 5,5 كلم من سواحل شمال المملكة في مكان يسمى ببوانت نيغري.

وأشار المصدر ذاته إلى أن القارب، الذي تعمد الفرار عند اقتراب وحدة للبحرية الملكية ورفض الامتثال للأوامر المتكررة بالتوقف، حاول الاصطدام عنوة بهذه الوحدة، مضيفا أن عناصر البحرية الملكية أطلقوا خمس طلقات تحذيرية وطلق ناري صوب الهدف أفضى إلى إصابة راكبي القارب الاثنين بجروح قاتلة.

وأوضح المصدر أن هذه العملية مكنت من حجز القارب الذي يعمل بمحرك قوته 200 حصان.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم نقل جثتي راكبي القارب، المنحدرين من مدينة مليلية المحتلة واللذين كانا يحملان قيد حياتهما جنسية مزدوجة مغربية وإسبانية، إلى مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.