اليوم jeudi 25 février 2021 - 1:03
أخبار اليوم
تساقطات مطرية وثلجية قوية بعدد من مناطق المملكة بدءا من اليوم      لفتيت يستعرض جديد المشروع التعديلي لقانون الأحزاب السياسية بالمغرب قبل استحقاقات2021      إحالة شخصين على العدالة لتورطهما في تزوير العملة الوطنية بالناظور      إنفجار أنبوب للماء الصالح للشرب يحول حي بولغالغ إلى بركة عائمة،      حادث إصطدام سيارتين يخلف وفاة سيدتين ونقل 4 جرحى أخرين الى المستشفى       إنفجار أنبوب للماء الصالح للشرب يحول حي بولغالغ إلى بركة عائمة، وسط سخط سكان الحي       إحباط محاولة للتهريب الدولي للمخدرات، وحجز 680 كيلوغراما من مخدر الشيرا.      عبد الوافي لفتيت يكشف تفاصيل قانون يسمح للأحزاب بتلقي تبرعات بالملايير و تأسيس شركات      مقدم شرطة يضطر لإطلاق رصاصة تحذيرية على مختل هاجم الشرطة بسلاح ابيض      جمعیة أوفیاء العرش العلوي المجید داخل وخارج أرض الوطن لجهة الشرق/ فرع الناظور في وقفة أمام قنصلية الجزائر احتجاجا على الإساءة لرمز الأمة الملك محمد السادس     
أخر تحديث : mardi 26 novembre 2013 - 1:21

البركانية مريم بنصالح رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب بواشنطن،توضح اهمية فرص الاستثمار والأعمال التي يوفرها المغرب للمقاولات الأمريكية

www.sabahachark.com

مريم بنصالح رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب
استعرضت رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب مريم بن صالح شقرون، أمس الأربعاء في واشنطن، فرص الاستثمار والأعمال التي يوفرها المغرب للمقاولات الأمريكية .
وقالت بن صالح شقرون، التي شاركت في غذاء مناقشة مع ممثلي العديد من كبريات المقاولات الأمريكية، إن هذا اللقاء شكل مناسبة لمناقشة مختلف الأهداف المشتركة الرامية إلى إرساء “نموذج اقتصادي جديد ” للعلاقات والمبادلات الاقتصادية والتجارية بين المغرب والولايات المتحدة.
وأشارت، في هذا الصدد، إلى أن المغرب لديه العديد من المزايا على المستوى القطاعي، وكذا على مستوى النمو والتنافسية الاقتصادية، الأمر الذي يساعده على الاضطلاع بدور ريادي على الصعيد الإقليمي.
وشددت رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب أيضا على أهمية تحسيس مجتمع الأعمال الأمريكي بمؤهلات المملكة واستكشاف سبل جديدة لتعزيز حضور المقاولات الأمريكية في المغرب.
وإلى جانب السيدة بن صالح شقرون، شارك في هذا اللقاء وزير الاقتصاد والمالية محمد بوسعيد، ووزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي مولاي حفيظ العلمي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.