اليوم dimanche 16 mai 2021 - 11:53
أخبار اليوم
مرة اخرى إقليم الدريوش يتعرض لهزة أرضية جديدة بلغت قوتها 3.3      نهضة بركان يُغرم لاعبه محسن ياجور بمبلغ 30 مليون سنتيم على خلفية “إساءته للنادي”      فوضى السويقة العشوائية و فضاء البيع بالجملة بمباركة المجلس الجماعي و السلطة المحلية      حجر صحي في انتظار لاعبي نهضة بركان بفندق الشعلة بالدوحة القطرية      الممثل المغربي حمادي عمور في ذمة الله      وجوه من تاريخ المقاومة بمنطقة بني يزناسن: المقاوم جعفر الدرقاوي الذي عينه الملك محمد الخامس عاملا على إقليم الناظور      وقفة احتجاجية ببركان تضامنا مع الشعب الفلسطيني      عاجل… مندوبية الصحة ببركان تتوصل ب 4627 جرعة من لقاح “سينوفارم” الصيني      رسميا منع نقل الأشخاص على متن الدراجات النارية الثلاثية العجلات تتوعد المخالفين      دراسة فرنسية غالبية المصابين بـ”فيروس كورونا″ يعانون من أعراض رغم الشفاء     
أخر تحديث : mardi 26 novembre 2013 - 1:21

البركانية مريم بنصالح رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب بواشنطن،توضح اهمية فرص الاستثمار والأعمال التي يوفرها المغرب للمقاولات الأمريكية

www.sabahachark.com

مريم بنصالح رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب
استعرضت رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب مريم بن صالح شقرون، أمس الأربعاء في واشنطن، فرص الاستثمار والأعمال التي يوفرها المغرب للمقاولات الأمريكية .
وقالت بن صالح شقرون، التي شاركت في غذاء مناقشة مع ممثلي العديد من كبريات المقاولات الأمريكية، إن هذا اللقاء شكل مناسبة لمناقشة مختلف الأهداف المشتركة الرامية إلى إرساء “نموذج اقتصادي جديد ” للعلاقات والمبادلات الاقتصادية والتجارية بين المغرب والولايات المتحدة.
وأشارت، في هذا الصدد، إلى أن المغرب لديه العديد من المزايا على المستوى القطاعي، وكذا على مستوى النمو والتنافسية الاقتصادية، الأمر الذي يساعده على الاضطلاع بدور ريادي على الصعيد الإقليمي.
وشددت رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب أيضا على أهمية تحسيس مجتمع الأعمال الأمريكي بمؤهلات المملكة واستكشاف سبل جديدة لتعزيز حضور المقاولات الأمريكية في المغرب.
وإلى جانب السيدة بن صالح شقرون، شارك في هذا اللقاء وزير الاقتصاد والمالية محمد بوسعيد، ووزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي مولاي حفيظ العلمي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.