اليوم mercredi 2 décembre 2020 - 7:23
أخبار اليوم
أخر تحديث : mercredi 20 novembre 2013 - 12:49

البركاني فوزي لقجع يطلب الدعم من رؤساء الفرق لتجاوز الوضع الذي تعيشه جامعة الكرة

www.sabahachark.com

طالب فوزي لقجع الرئيس المنتدب لفريق نهضة بركان لكرة القدم , ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الذي ألغت الفيفا جمعها العام , إلى ضرورة العمل من أجل إيجاد حل رفقة رؤساء الأندية الوطنية . وكان الإتحاد الدولي لكرة القدم ليوم الجمعة الماضي قد قرر عدم الإعتراف بالجمع, الذي عقدته جامعة الكرة بالبلاد يوم 10 نونبر 2013 , ودعت المكتب السابق برئاسة علي الفاسي الفهري إلى مواصلة مهامه  لمدة  6 أشهر أخرى .
وكان لقجع قد كتب في وقت سابق على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي  “تويتر “نحن رؤساء فرق كرة القدم علينا الإشتغال جميعا لحل هذا المشكل ”  . هذا وقد عبر الرئيس المنتهية ولايته علي الفاسي الفهري عن امتعاضه الشديد من قرار الفيفا , ورفض العودة لتسلم مفاتيح الجامعة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.