اليوم lundi 18 janvier 2021 - 4:58
أخبار اليوم
إسبانيا تعفي المسافرين القادمين من المغرب من “تحليلة كورونا”      الجدل بشأن خصوصية المستخدمين يرجئ العمل بالشروط الجديدة لمنصة “واتساب”      عامل إقليم تاوريرت يعقد اجتماعا موسعا بالبث في التدابير الخاصة بمعالجة أوضاع التجزئات العقارية      تهنئة للمحامي أمين عمراني بمناسبة حلف اليمين ومزاولة مهنة المحاماة بهيئة طنجة      شرطة بروكسيل تلقي القبض على مواطن مغربي وبحوزته مبلغ 1.785.000 يورو      ما بعد كوفيد-19.. هل تستطيع الصحافة الوطنية أن تنبعث من جديد؟      مآساة…”مجمر” يتسبب في وفاة رجل اربعيني بسيدي سليمان شراعة بركان      الناظور :إحباط عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز 4 أطنان و762 كيلوغراما من الشيرا      بسبب ترامب نشر 20 ألف عنصر من الحرس الوطني في واشنطن لتأمين تنصيب بايدن      تصفية مغربي ثري داخل سيارته الفاخرة بالرصاص ضواحي ملقا الإسبانية     
أخر تحديث : vendredi 15 novembre 2013 - 11:43

الخلفي يوجه ميزانية شراء ورود وزارته لتكوين الصحفيين

www.sabahachark.com

وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة تخلى عن تزيين مكتبه بورود طبيعية في سبيل تدريب الصحفيين، هذا ما أعلنه مصطفى الخلفي يوم أمس في في حديث مع الصحفيين
الخلفي قال أنه ألغى ميزانية ورود وزارته التي كانت تكلف 100 ألف درهم سنويا، وهو مبلغ استثمرته الوزارة فيسفر وفود من الصحفيين على دفعات للتكوين خارج البلاد، ليكتفي الوزير بتزيين مكتبه ومكاتب الوزارة بورود بلاستيكية ثابتة “لا تكلف الوزارة شيئا”.
الخلفي أشار إلى رفع عدد سفريات الصحفيين للتكوين في الخارج إلى 5 رحلات عوض الرحلات الثلاث التي كانت مبرمجة، وذلك باعتماد وزارته لسياسة ترشيد الإنفاق باعتماد اتفاقيات مع مؤسسات حكومية عوض مؤسسات خاصة الشيء الذي كان سيضاعف الكلفة خمس مرات، وهي كلفة تصل حاليا إلى مليون درهم. علاوة على عمل وزارته على توفير ثلثي ميزانية الفندقة باعتماد إجراءات ترشيدية في سكن الصحفيين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.