اليوم samedi 23 octobre 2021 - 5:45
أخبار اليوم
مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ      خياط وبائع الأثواب التقليدية للرجال والأطفال عند بوعلام احسايني بسوق مليلية « المسيرة » ببركان      إقبال المواطنين على تلقي الجرعة الثالثة من اللقاح ضد كورونا بقاعة المجد بركان      عاجل…أمن بركان يحقق في العثور على خراطيش للصيد بحاويات الأزبال ببركان      موعد صلاة الجنازة على المرحوم « عبد الحق زكاغ » في مسجد أكليم بإقليم بركان      موسم جني الزيتون بالعيون سيدي ملوك .. جودة تعدت شهرتها الحدود و قلة التساقطات الهاجس الأكبر      وجدة : أيام تحسيسية حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي      المجلس الجماعي لعين الحجر يصادق على نظامه الداخلي      عبد الحق زكاغ المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بإقليم بركان يلقى حتفه إثر حادثة سير بجرسيف     
أخر تحديث : vendredi 15 novembre 2013 - 11:43

الخلفي يوجه ميزانية شراء ورود وزارته لتكوين الصحفيين

www.sabahachark.com

وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة تخلى عن تزيين مكتبه بورود طبيعية في سبيل تدريب الصحفيين، هذا ما أعلنه مصطفى الخلفي يوم أمس في في حديث مع الصحفيين
الخلفي قال أنه ألغى ميزانية ورود وزارته التي كانت تكلف 100 ألف درهم سنويا، وهو مبلغ استثمرته الوزارة فيسفر وفود من الصحفيين على دفعات للتكوين خارج البلاد، ليكتفي الوزير بتزيين مكتبه ومكاتب الوزارة بورود بلاستيكية ثابتة « لا تكلف الوزارة شيئا ».
الخلفي أشار إلى رفع عدد سفريات الصحفيين للتكوين في الخارج إلى 5 رحلات عوض الرحلات الثلاث التي كانت مبرمجة، وذلك باعتماد وزارته لسياسة ترشيد الإنفاق باعتماد اتفاقيات مع مؤسسات حكومية عوض مؤسسات خاصة الشيء الذي كان سيضاعف الكلفة خمس مرات، وهي كلفة تصل حاليا إلى مليون درهم. علاوة على عمل وزارته على توفير ثلثي ميزانية الفندقة باعتماد إجراءات ترشيدية في سكن الصحفيين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.