اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 10:19
أخر تحديث : dimanche 17 novembre 2013 - 2:36

بعد خضيرة … ألونسو يدخل مصحة الريال

www.sabahachark.com

تعرض نجم خط وسط فريق ريال مدريد تشابي الونسو لإصابة مقلقة خلال مباراة منتخب إسبانيا اليوم أمام مضيفه منتخب غينيا الإستوائية في عودته الأولى للماتادور منذ ثمانية أشهر .
ولم يتمكن الونسو من استكمال الشوط الأول اثر تدخل عنيف من اللاعب الخصم تييري فيدجيو في الكاحل، ليغادر الملعب في الدقيقة  42

وحل سرجيو بوسكيتس بديلا لالونسو، الذي تعافى مؤخرا من إصابة طويلة أبعدته عن الملاعب لأشهر طويلة .
وتشير التقارير الأولية الى تعرض تشابي لكدمة قوية في الكاحل، لكن الأمر سيتأكد بناء على تقرير الجهاز الطبي .

يذكر أن ريال مدريد تلقى ضربة موجعة السبت بإصابة لاعب وسطه الألماني سامي خضيرة بقطع مزدوج بأربطة الركبة خلال مباراة مع منتخب بلاده امام إيطاليا، ليغيب عن الملاعب لستة أشهر ويصبح مهددا بالحرمان من مونديال البرازيل في يونيو المقبل .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.