اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 10:04
أخر تحديث : mardi 19 novembre 2013 - 1:51

خبر عاجل …. الفيفا يلغي الجمع العام

www.sabahachark.com

أصدرت لجنة الطواريء في الفيفا اليوم الجمعة قرارا بعدم اعترافها بالجمع العام الذي عقدته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والذي أفرز فوزي لقجع رئيسا للجامعة.
واتخذ الاتحاد الدولي “فيفا” هذا القرار، حسب البلاغ الذي نشره الموقع الرسمي “للفيفا” نتيجة عدم التزام الجامعة الملكية المغربية بواجبها المتمثل في الامتثال لتوجيهات المادة 13 الفقرة 1 من النظام الأساسي للاتحاد الدولي لكرة القدم.
وتابع المصدر ذاته أن،  الاتحاد الدولي طالب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اعتماد نظام أساسي يتماشى مع لوائح الفيفا المعيارية قبل تنظيم انتخابات جديدة في النصف الأول من عام 2014، على أن تتولى، في غضون ذلك، اللجنة التنفيذية المنتهية ولايتها مسؤولية إدارة الجامعة.

fozi + akram

FIFA Emergency Committee decision on the Moroccan Football Association elections

2224288_FULL-LND

 

 www.sabahachark.com

15 November 2013

The FIFA Emergency Committee has decided today, 15 November 2013, not to recognise the elections held by theMoroccan Football Association (FRMF) on 10 November 2013.

The decision was taken in view of the fact that the FRMF had not fulfilled its duty to comply with FIFA directives (article 13, par. 1 a) of the FIFA Statutes).

FIFA has asked the FRMF to adopt statutes in conformity with the FIFA Standard Statutes before organising new elections in the first half of 2014. In the meantime, the outgoing Executive Committee will be in charge of managing the FRMF.

The aforementioned decision will not have any effect on the organisation of the FIFA Club World Cup that is due to take place in Morocco from 11 to 21 December 2013.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.