اليوم vendredi 27 novembre 2020 - 2:24
أخر تحديث : mardi 12 novembre 2013 - 10:57

فوزي لقجع يتبنى مشروعا لإصلاح الكرة المغربية ويدعو لإحترام لعبة الديموقراطية و التصويت

www.sabahachark.com

عقد فوزي لقجع مؤتمر صحفي  ليلة الخميس 7/11/2013 بالدار البيضاء، قال فيه أنه يتبنى مشروعا لإصلاح الكرة المغربية و يحمل تصورات دقيقة بهذا الخصوص.ويملك كل مفاتيح إنقاذ الكرة المغربية وتأهيل هياكل تدبير وترسيخ ثقافة احترافية على جميع المستويات والقطع مع سياسة الارتجال»، مع اعتماد استراتيجية طموحة تحدد الأولويات في إطار تشاركي من احترام لمبادئ الديمقراطية والحكامة انسجاما مع مضامين الرسالة الملكية للمناظرة الوطنية حول الرياضةو.خلق جامعة قوية ومحترفة، ومراجعة الترسانة القانونية و تخليق المشهد الكروي .

c (2)

لقجع الذي حشد حلفاءه من أعضاء ينتمون لمختلف الأندية المغربية و الروابط التي ستكون حاضرة في الجمع العام يوم الأحد القادم،قال في المؤتمر أنه يتبنى مقاربة شاملة لإصلاح الكرة المغربية و لا يهاجم منافسيه و تحدى الجبهة المنافسة له بعقد مناظرة في هذا الصدد لتقديم برنامجها.
وفي نفس السياق أكد فوزي لقجع رفقة أعضاء لائحته أنهم سيذهبون للجمع العادي الأحد القادم بتصورات مختلفة و سيقبلون لغة فوزي لقجع  ويتبنى مشروعا لإصلاح الكرة المغربية،مناشدا الجميع بالإنخراط في مرحلة الإصلاح التي تستطيع إنقاد الكرة المغربية من حالة الجمود المسيطرة عليها منذ فترة طويلة.

e (2)

k (2)

b (1)

k (1)

b (4)

houcine 460

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.