اليوم samedi 6 mars 2021 - 3:20
أخبار اليوم
إذاعة هولندية : المغرب يتفوق على جيرانه الأوروبيين في مجال تعميم اللقاحات      بناء على معلومات دقيقة توقيف شخص مرتبط بشبكة إجرامية تنشط في تهريب المخدرات      انزال كبير لنواب العدالة والتنمية ينسف إجراءات كورونا بالبرلمان ويربك مناقشة القاسم الانتخابي      مسجون كان موضوعا رهن الحراسة الطبية يلقي بنفسه من نافذة مرفق صحي بالطابق الثاني بمستشفى وجدة      نشرة إنذارية .. نزول زخات قوية محليا رعدية، وتساقطات ثلجية، اليوم السبت      عضو بجماعة رسلان يتسائل عن أشغال بناء المسلك القروية من طرف مصالح وزارة الفلاحة      جماعة رسلان تلاوة برقية ولاء واخلاص مرفوعة إلى جلالة الملك      رئيس جماعة رسلان يفتح النار على المدير الإقليمي للفلاحة بوجدة      هكذا علق رئيس جماعة رسلان على مستجدات القوانين الانتخابية      انتخاب إلياس أعبوب كاتبا محليا لفرع النقابة الوطنية الديمقراطية للمالية ببركان     
أخر تحديث : samedi 23 novembre 2013 - 12:40

مديرية الأرصاد تتوقع نزول أمطار قوية مناطق شمال وسط وشرق البلاد ابتداء الجمعة والسبت

www.sabahachark.com

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية نزول أمطار في مناطق شمال وسط وشرق البلاد ابتداء من يوم غد الجمعة والى غاية نهاية الأسبوع .
بمديرية الأرصاد الجوية مصلحة قسم التواصل الوطنية، من المنتظر أن تنزل  أمطار أو زخات مطرية قد تكون أحيانا رعدية، فوق سهل الحوز و تادلة و سايس و الشاوية و دكالة و عبدة،  وستمتد فيما بعد لتطال باقي السهول الشمالية لتتجه  يوم الأحد إلى شرق البلاد.
أن الأمطار المرتقبة ستكون أقوى من  التي شهدتها البلاد نهاية الأسبوع الماضي، إذ من المتوقع أن تفوق نسبة التساقطات 20 ملمتر.مشيرا إلى أن هذه التساقطات ستجعل الجو دافئا إلى غاية يوم الاثنين، حيت سيبدأ الجو  في الانخفاض تدريجيا.
وحسب توقعات مديرية الأرصاد الجوية فان الأمطار المتوقعة ناجمة عن مرور  تيار شمالي غربي رطب سيفتح المجال لمرور سحب كثيفة وممطرة ستهم شمال وسط وكذلك شرق البلاد

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.