اليوم lundi 23 novembre 2020 - 10:24
أخبار اليوم
المديرية العامة للأمن الوطني تضع رهن إشارة مصالحها 660 مركبة جديدة تسمح لها بالنهوض الأمثل بمهامها      عاجل..تسجيل 194 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 81 حالة بإقليم بركان      بلاغ ..إغلاق 4 مؤسسات تعليمية ببركان بسبب إصابات بفيروس كورونا      الناظور.. توقيف شخص مطلوب للعدالة للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية      منظمة الصحة العالمية تحذر من موجة “كورونا” ثالثة في أوروبا بداية العام 2021      الفيفا يوقف رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ⁧‫أحمد أحمد‬⁩      البرنامج الكامل للبطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم في موسمها الجديد 2020-2021      عاجل..تسجيل 282 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 123 حالة بإقليم بركان      عاجل..تسجيل 254 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 74 حالة بإقليم بركان      إحباط عملية تهريب 19.200 قرص طبي مخدر نحو المغرب(صور)     
أخر تحديث : vendredi 22 novembre 2013 - 4:59

وجدة: رجل يقتل ابنته المعاقة ـ ومقتل شاب في يوم واحد

www.sabahachark.com

تعيش مدينة وجدة هاته الأيام ، على وقع الجرائم ، فبعد مقتل شاب بالمدينة القديمة هذا الأسبوع ، هاهو حي “السي لخضر ” الشعبي يعيش على وقع جريمة بشعة ، حيث قام رجل بقتل ابنته المعاقة بساطور ، كما وجه ضربات خطيرة لزوجته التي توجد في حالة جد حرجة بمستشفى الفرابي بالمدينة .
وهذا ولم تعرف لحد الأن الأسباب المباشرة لهاته المجزرة …وفيما كان الخبر ينتشر بين سكان مدينة وجدة ، حتى صدم الجميع لسماع نبأ مقتل شاب في مقتبل العمر بحي  “هكو” بعد أن أصيبب بطعنات من أحد الأشخاص الفارين  .
ولهول هاته الجرائم ، أصبح السؤال الذي يؤرق الرأي العام الوجدي ، حول الأسباب الذاتية والموضوعية لوقوع هذا الكم الكبير من الجرائم المهولة في أيام قليلة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.