اليوم dimanche 24 octobre 2021 - 6:20
أخبار اليوم
ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية      مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ     
أخر تحديث : vendredi 22 novembre 2013 - 4:53

وفاة امرأة ببوعرفة ، جراء غياب الأطباء

www.sabahachark.com

اهتزت مدينة بوعرفة الهادئة على وفاة امرأة وابنتها جراء إهمال طبي، من مستشفى الحسن الثاني ببوعرفة ، فيما ذهبت أحد الجهات إلى تحميل المسؤولية لأحد الأطباء ، بعد أن أعطى للمرحومتين دواء فاسد، عجل بوفاتهما .
وتفتح هاته القضية ملف تردي الخدمات الصحية ببوعرفة ، نظرا لتواجد شبه مستشفى بالمدينة ،بأشباه أطباء يشتغلون بروح انتقامية جراءنقلهم إلى مدينة بوعرفة النائية على حد تعبير ساكنة المدينة .
وحري بالذكر إلا أن المستشفى يعاني نقصا مهولا في الموارد البشرية واللوجستكية ، جراء غياب الأطباء المتمرسين والأخصائيين ، وكذا لغياب أبسط التجهيزات لإيستعاب عدد المرضى المهول ، على اعتبار أن المستشفى إقليمي .
ورغم كل هذا وذاك ، لم تحرك الوزارة الجديدة ملف الوضعية الصحية المتهالكة بإقليم فكيك ، مما يساهم في وقوع مثل هكذا حوادث جراء أبسط الأمراض ؟؟؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.