اليوم mercredi 27 janvier 2021 - 2:33
أخر تحديث : jeudi 21 novembre 2013 - 12:21

وفاة مشجع الدفاع الجديدي بعد نهاية كأس العرش

www.sabahachark.com

توفي مشجع جديدي مساء أمس (الثلاثاء)، متأثر بالإصابة التي تعرض لها في رأسه، بعد سقوطه من إحدى الشاحنات كانت تقل الجماهير الجديدية عائدة من مدينة الرباط، حسب ما أكده مصدر جيد الإطلاع بالجديدة.
وسقط المشجع من الشاحنة إلى الأرض ليدخل في غيبوية نقل على إثرها الاثنين الماضي إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة، حيث لفظ أنفاسه عشية أمس (الثلاثاء).
وحفاظا على فرحة لاعبي الفريق والجماهير الجديدية، قرر مسؤولي الدفاع الجديدي إخفاء الخبر إلى صباح اليوم (الأربعاء)، حيث انتقل أحد مسيري الدفاع للحضور إلى مراسيم تسلم عائلة الفقيد لجثته.
وخصص المكتب المسير الجديدي أربع حافلات لنقل المشجعين لحضور مراسيم جنازة زميلهم، كما قرر منح عائلة الفقيد مبلغ 15 ألف درهم.
وكان أحد مشجعي الدفاع قد تعرض بدوره للطعن بسكين في محيط كلعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، كما تعرضت حافلة الدفاع الجديدي للرشق بالحجارة عند مرورها من منطقى ليساسفة بالدار البيضاء، ما خلق حالة من الهلع لدى لاعبي الدفاع الجديدي قبل أن يواصلوا احتفالاتهم بعد وصولهم سالمين إلى مدينة الجديدة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.