اليوم mercredi 2 décembre 2020 - 10:41
أخبار اليوم
أخر تحديث : dimanche 15 décembre 2013 - 9:02

أكليم : الدرك أكليم يلقي القبض على مجرم خطير ملقب « بعزيز الغابة هاجم دركي داخل المخفر بعد أن قطع أصبع يده

www.sabahachark.com

عناصر الدرك الملكي بمدينة أكليم إقليم بركان ، القبض على مجرم خطير ملقب « بعزيز الغابة » مبحوث عنه في عدة قضايا تتعلق باعتراض السبيل و السرقة و ترويج المخدرات الصلبة و الاغتصاب .
أن المتهم الذي ضل لشهور عديدة متخفيا في الغابة المجاورة لمدينة أكليم مخافة اعتقاله ، نهاية الأسبوع الماضي بعد أن قطع أصبع يده بواسطة سكين إلى اقتحام مخفر الدرك الملكي بأكليم و هو في حالة هستيرية جراء تناوله القرقوبي و الخمر  ، حيث وجد هناك دركيا وحيدا، دخل معه في عراك عنيف تفوق فيه الدركي وقام باعتقاله بعد أن تدخل عناصر من القوات المساعدة لمساعدة الدركي .
هذا و يبلغ الضنين « عزيز الغابة » حوالي 42 سنة و هو من مواليد مدينة أكليم ، و سبق لسكان المنطقة أن تقدموا بالعديد من  الشكايات في حقه بتهم مختلفة ، أخطرها الاغتصاب و اعتراض السبيل و الاعتداء بالسلاح الأبيض على بعض التجار

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.