اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 10:24
أخر تحديث : lundi 30 décembre 2013 - 11:25

الدار البيضاء: إكتشاف أشلاء حمير مذبوحة . ليتفجأ بوجود بقايا لحمير مذبوحة

www.sabahachark.com

إهتزت مقاطعة البرنوصي بالدار البيضاء، يوم أمس الأربعاء 25 دجنبر الجاري، على وقع العثور على أشلاء حمير مذبوحة ومركونة في أكياس من الحجم الكبير في إحدى مجاري المياه من قبل أحد عمال النظافة، وأثناء مزاولته لعمله، وذلك بعدما أثار انتباهه تراكم عدة أكياس في بالوعة للصرف الصحي، مما جعله يتفقد الأمر، ليتفجأ بوجود بقايا لحمير مذبوحة، عبارة عن رؤوس وجلود وفضلات.
ولم تستبعد بعض المصادر. أن تكون لحوم تلك الحمير قد وجدت طريقها إلى أطباق المواطنين، بحيث أكدت مصادر مطلعة على أن هاته الحمير قد تم ذبحها و تقديم لحومها للمواطن على أساس أنها لحوم أحصنة، مشيرة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها إكتشاف مثل هذه الظاهرة بمقاطعة سيدي البرنوصي، بحيث سبق وأن تم إعتقال عشرات الجزارين بسبب تقديمهم للمواطن لحوم الحمير على أساس أنها لحوم أحصنة

629 el hamir

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.