اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 1:57
أخبار اليوم
خيانة الأمانة وتزوير صفائح السيارات تقود شخص من ذوي السوابق القضائية الى التوقيف      العميد الممتاز عبد الكريم بوعبيد ينال دبلوم الماستر في “السياسة العمومية في مجال الحكامة المالية للجماعات الترابية” بميزة مشرف      تسجيل 4592حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 196 حالة بالجهة الشرقية      الفنان محمود الإدريسي في ذمة الله      بالوعة الصرف الصحي  تُهدد حياة المارة بحي بولغالغ والجهات المختصة خارج التغطية !!      تسجيل 4197حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 308 حالة بالجهة الشرقية      والد الأستاذ نورالدين عمراني موظف بجماعة سيدي سليمان شراعة في دمة آلله      انقلاب سيارة وخروجها عن الرصيف بعد اصطدامها بشجرة بوجدة      الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض     
أخر تحديث : samedi 14 décembre 2013 - 1:03

أكادير: الرجاء البيضاوي يصنع الحدث ويحقق أول فوز في افتتاح كأس العالم للأندية بالمغرب

www.sabahachark.com

فاز الرجاء البيضاوي المغربي على ضيفه أوكلاند سيتي النيوزيلندي 2-1 بصعوبة وفي الوقت بدل الضائع ، في افتتاح النسخة العاشرة من بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.
وأنهى الرجاء الشوط الأول متقدما بهدف احرز المهاجم محسن ياجور في الدقيقة 38 ، وتعادل روي كريشنا للفريق النيوزيلندي في الدقيقة 63 ، قبل أن يحسم الفريق المغربي المواجهة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع عبر هدف قاتل لعبد الإله حفيظي.
وبذلك ، يواجه الرجاء فريق مونتيري المكسيكي يوم 14 من الشهر الجاري ، على أمل مواصلة انتصاراته والتأهل للدور قبل النهائي حيث يواجه أتلتيكو مينيرو.
بدأت المباراة دون التحفظ المعتاد ، وتبادل الفريقان السيطرة على وسط الملعب لكن الخطورة انتظرت حتى الدقيقة السابعة ، عندما أرسل قائد الرجاء محسن متولي كرة عرضية من الجانب الأيمن قابلها عادل كروشي فوق العارضة.
وبعد خمس دقائق عاود بطل المغرب المحاولة عن طريق عصام الراقي لكن تصويبته مرت بعيدة عن القائم الأيمن لمرمى تاماتي ويليامز.
في الدقيقة 21 لاحت أخطر فرصة للرجاء عن طريق متولي ، أفضل لاعبي اللقاء ، الذي مرر بشكل رائع إلى ياجور ، لكن الأخير سدد في قدم ويليامز ، وبعدها حاول كروشي مجددا في يد الحارس.
ظل الرجاء معتمدا على التسديدات بعيدة المدى ، وحاول من جديد في يد الحارس عن طريق شمس الدين الشطيبي في الدقيقة 37 ، قبل دقيقة واحدة من إحراز الهدف عن طريق ياجور الذي استقبل تمريرة كروشي داخل منطقة الجزاء بيسراه مباشرة داخل المرمى على يسار ويليامز.

ظلت سيطرة الرجاء مستمرة مع بداية الشوط الثاني ، وكاد القدر أن يكافئ متولي على مهارته لكن القائم الأيمن رد تصويبته الرائعة في الدقيقة 52 .
بعد ثلاث دقائق لاحت فرصة خطيرة لأوكلاند من تصويبة أرضية لكريستوفر بيل مرت بجوار القائم الأيمن للحارس خالد العسكري.
في الدقيقة 63 تمكن كريشنا من إدراك هدف التعادل لأوكلاند بعد أن استغل خطأ دفاعيا قاتلا لمدافعي الرجاء إسماعيل بلمعلم ومحمد اولحاج ، لينفرد بمرمى العسكري ويهز شباكه.
وفي الوقت القاتل ، تمكن البديل عبد الآله حفيظي من تسجيل هدف الفوز للرجاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ، بعد هجمة بدأت من عرضية من الجانب الأيسر لكروشي ، حولها أولحاج المتقدم برأسه لكن ويليامز تصدى للكرة ، التي عادت إلى قدم حفيظي حسم بها النتيجة

monadial2013 2

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.