اليوم dimanche 6 décembre 2020 - 1:03
أخبار اليوم
أخر تحديث : jeudi 12 décembre 2013 - 1:23

السلطات الهولندية تلقي القبض على المغني الراي الشاب حفيظ الدوزي بتهمة اختطاف قاصر مغربية تبلغ من العمر 17 سنة”

www.sabahachark.com

ووجهت عائلة الفتاة للدوزي تهمة “اغتصاب واحتجاز” ابنتهم القاصر بمنزله في العاصمة البلجيكية بروكسيل، بعد أن كانت تتردد على اللقاء به في أحد المطاعم البلجيكية.. وذلك حسب ما جاء في الشكاية التي تقدمت بها عائلة الفتاة مغربية تبلغ من العمر 17 سنة .
ألقت السلطات الهولندية  القبض على المغني المغربي الدوزي، مساء الجمعة 06 دجنبر الجاري، وذلك بعد إدلاء المغني المغربي  بأوراق تعريفه الشخصية للجهاز المذكور، وذلك في إطار الإجراء ات الروتينية التي تتم بمختلف المطارات على الصعيد الدولي، غير أنه تبين لرجال الجمارك، أن المغني موضوع مسطرة بحث، مادفعهم إلى إعتقاله، في إنتظار إلتحاق محاميه لمعاينة المساطير القانونية.
فقد تبين أن إعتقال دوزي جاء على خلفية بلاغ مقدم ضده، حيث تم إتهامه باختطاف فتاة مغربية قاصر مقيمة بهولندا، هذا وقد نفت مجموعة من المقربين من الدوزي، ما تم تداوله بخصوص شائعات تروج بأن سبب إعتقال المغني الدوزي، راجع إلى اتهامه بقتل أو اغتصاب المعنية بالأمر

photo-181

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.