اليوم dimanche 25 juillet 2021 - 10:26
أخبار اليوم
4110 إصابة جديدة و1525 حالة شفاء و30 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية      بسبب فيروس كورونا إسبانية تمدد إغلاق الحدود البرية مع المغرب إلى هذا التاريخ      عكس ما أعلنت عنه الحكومة في بلاغها الأخير غضب كبير بسبب رفض جواز التلقيح كوثيقة للتنقل      شركة التنمية المحلية “مرافق بركان تُشغل اليد العاملة في إطار الزبونية والمحسوبية واستياء عارم يعم شباب المنطقة      توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح باستعمال السلاح الأبيض.      تعزية في وفاة والدة الإخوة جبار      وزارة الصحة تعلن فتح مراكز التلقيح الى غاية الثامنة مساء طيلة أيام الأسبوع      تسجيل 5494 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب خلال 24 ساعة      تسجيل 113 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 25 حالة ببركان      بسبب كوفيد-19.. وزارة القصور الملكية تعلن تأجيل الاحتفالات والمراسم التي تقام بمناسبة الذكرى الـ 22 لعيد العرش     
أخر تحديث : dimanche 1 décembre 2013 - 11:01

العثور على جثتين لزوجين لم يمض سوى ستة أشهر على زفافهما والأسباب لا زالت مجهولة

www.sabahachark.com

اهتزت مدينة زايو  ليلة الثلاثاء 26 نونبر 2013  على خبر العثور على زوجين مقتولين بمنزلها بحي عدويات ..
وقد تم إكتشاف الضحيتين من طرف شقيق الزوج الذي ظل يتصل به على الهاتف دون أن يجيبه الامر الذي دفعه إلى الإتصال بجاره الذي اخبره بأن اخاه لم يظهر له أثر منذ السبت الاخير  ولما حل بالمنزل فوجئ برائحة كريهة تنبعث منه , واتصل على الفور بمصالح الأمن التي حلت بعين المكان , لتفاجأ بوجود الزوجين جثتين هامدتين  . الزوجة ممددة على الأرض والزوج مشنوق  بحبل  بفناء المنزل . وقد تم إبلاغ الدكتور بالمركز الصحي بزايو الذي عاين الجثتين ووجد آثار العنف على جثة  الزوجة ..
يذكر أن الزوجين لم يمض سوى 6 أشهر على زواجهما , والزوجة حامل في شهرها الخامس وتنحدر من مدينة الراشيدية وتبلغ من العمر 16 سنة , فيما الزوج ينحدر من مدينة تاونات يبلغ من العمر 35 سنة يمتهن مهنة الخياطة  بزايو ..
خبر الفاجعة  لم تعرفه مدينة زايو  من قبل ..وتجهل لحد الآن دواعي الحادث وما إذا كان الامر يتعلق بعملية قتل من طرف مجهول أم المسألة تتعلق بقتل الزوج لزوجته وإقدامه على الإنتحار بعد ذلك .. وتروج اخبار بأن الزوجين لم يظهر لهما أثر منذ السبت الماضي , مايرجح فرضية أنهما قد فارق الحياة منذ السبت الماضي .. هذا وقد تم نقلهما في سيارتي إسعاف تابعة لبلدية زايو نحو مستودع الأموات بالناظور   في أفق التشريح الطبي الذي سيكشف عن أسباب الوفاة إن كانت تتعلق بعملية قتل الزوج لزوجته وإقدامه بعد ذلك على الإنتحار أم أنها بفعل مجهول .
على العموم ملف بهذا الحجم خلف تذمرا وإستياءا لدى ساكنة زايو التي عرفت في أقل من شهر عملية إنتحار شاب أربعيني ومحاولة إنتحار شاب آخر في عنفوان شبابه والخبر الاخير المتعلق بالعثور على جثتين لزوجين .

zaio

zaio (1)

zaio (2)

zaio (4)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.